أخر الاخبار

التسويق بالعمولة عبرموقع علي إكسبريس لسنة 2021


بسم الله الرحمان الرحيم :
التسويق بالعمولة هو المجال الأكثر ربحا لحد الآن ، يمكنك جني الآلاف من الدولارات عند إحتراف التسويق بالعمولة .

هادا الموضوع هودليلك الكامل للربح من موقع علي إكسبريس كأفيلييت أو كمسوق بالعمولة لمنتجاته .

التسويق بالعمولة عبرموقع علي إكسبريس لسنة 2021

التسويق بالعمولة عبرموقع علي إكسبريس لسنة 2021

1 - ماهو موقع علي إكسبريس :


هو موقع التجارة الإلكترونية العملاق alixpress ، التابع للمجموعة الصينية ali baba لصاحبها رجل الأعمال الشهير جاكما

موقع علي إكسبريس متخصص في بيع جميع المنتجات منها الإلكترونيات والملابس والأكسسوارات والمزيد...

ينهج الموقع سياسة التوصيل والتوزيع عبر جميع بقاع الأرض تقريبا ، يساعده في دالك توفره على مجموعة هائلة من المخازن

موزعة بشكل إستراتيجي عبر مختلف القارات ، كما يساعد الأسطول الملاحي والجوي التابع للمجموعة من توصيل الطلبيات

في مدة أقصاها سبعة أيام ، ويضم الموقع مجموعة من المتاجر والماركات العالمية ...

وكمعظم الشركات والمجموعات والمواقع العاملة في التجارة الإلكترونية ، يضع موقع علي إكسبريس حسابا تابعا للمسوقين بالعمولة أو الناشرين .

2 - كيف يمكنني التسويق بالعمولة لموقع علي إكسبريس :


قبل أن نشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل في حساب التسويق بالعمولة التابع لعلي إكسبريس ، دعنى نوضح أولاالطرق المثالية والسهلة بالنسبة للمبتدئين في مجال التسويق ، للحصول على مصادر الترافيك .

أو مصادر جلب الزوار لتحقيق الهدف ، وهو تسويق المنتج لنوع محدد ومستهدف من العملاء . وحتى يكون الإستهداف جيد عليك إختيار النتش أو المنتج اللدي ستقوم بالتسويق له بعناية فائقة...

ولقد تطرقنا لكل هاده التفاصيل في موضوع : الربح من الأفيلييت أفضل 3 طرق ل 2021

3 - الطريقة الصحيحة للتسجيل كأفيلييت بالموقع :


يمكنك بدأ العمل كمسوق بالعمولة على موقع علي إكسبريس بخطوات سهلة وبسيطة ، فقط قم بالإنتقال إلى هاده الصفحة : aliexpress portals

بعد الظغط على الرابط ستظغط على تسجيل ، وتقوم بإدخال معلوماتك بشكل صحيح ، ثم ستصلك رسالة تأكيد الحساب على بريدك الإلكتروني ، ستنتظر 24 ساعة على الأكثر ليتم قبول طلبك بكل سهولة . 

صراحة التسجيل كمسوق بالعمولة لموقع علي إكسبريس أمر في غاية السهولة ، المشكلة في طريقة حصولك على مصادر الترافيك لاكننا في هادا الدليل نقدم لك عدة حلول مناسبة لكسب بعض الدولارات كمبتدىء في مجال التسويق بالعمولة .

- فقط لا تنسى قراءة : أفضل 3 مواقع للتسويق بالعمولة لسنة 2021


4 - مصادر الترافيك السهلة ...


حتى أكون في غاية الوضوح معك عزيزي القارىء ، أحب أن أخبرك بأنني أقدم لك فقط اللبنات الأساسية للتسويق بالعمولة .

وفي إنتظار توسعك وبحثك في المجال ، والعمل بجد على بناء قاعدة كبيرة من العملاء التابعين لك إليك أبسط الطرق لجلب ترافيك محترم يمكنك الترويج والربح من خلاله ، لاكن مرة أخرى أنصحك بأن لا تتوقف عند هادا فقط .

- الفيسبوك أفضل مصدر للترافيك :

لعله أمر واضح أن وسائل التواصل الإجتماعي وعلى رأسها الفيسبوك مصدر مهم من مصادر جلب الزيارات والترافيك . لاكن الطريقة الصحيحة للتسويق بالعمولة عبر الفيسبوك دون مشاكل ، ليست بنشرك لروابط الأفيلييت بشكل عشوائي ...

بل ينبغي التأسيس لمشروع متكامل على الفيس ، يعتمد على إختيار النتش أو المجال أولا قبل كل شيء . بعد إختيارك للمجال اللدي ستعمل عليه كمسوق بالعمولة ، ولنفترض مثلا مجال الهواتف الدكية...

قم بإنشاء صفحة خاصة بالنتش على الفيسبوك وإبدأ في نشر منشورات صريحة وجادة ومفيدة تتحدت عن الهواتف وجديدها ، التسويق بالعمولة يأتي بعد نجاح الصفحة وتحقيقها لعدد مقبول من المعجبين والمشتركين .

ثم يمكنك بعد دالك ترويج الصفحة بالكامل إما عن طريق حملة إعلانية على الفيسبوك ، ( قد تكلفك فقط 5 دولار ) أو الترويج بشكل مجاني عبر الإنضمام للمجموعات المهتمة بالمجال والنشر من خلالها .



التسويق بالعمولة عبرموقع علي إكسبريس لسنة 2021


- المنتديات المهتمة بالمجال :


عليك كمسوق بالعمولة بناء قاعدتك الصلبة ، ولن يتحقق دالك إلى بإنضمامك لأكبر عدد من المجموعات والمنتديات المهتمة . والمنتديات صراحة مكان خصب وغني بالزوار المهتمين لاكن عليك أن تكون دكيا في التسويق بالعمولة عبر المنتديات ...

فلا ينفع أن تنظم للمنتدى وتقوم بنشر روابط الأفيلييت بشكل عشوائي ، لأن هادا أمر مرفوض ولن يعطي نتائج ، الطريقة الصحيحة هي أنك تقدم المحتوى المفيد لهاده المنتديات أولا ، قبل أن تبدأ في إدراج الروابط بشكل سلس وذكي .

على العموم سنتطرق لهادا في موضوع لاحق ، لاكن الآن يكفيك أن تبحث وتنظم لبعض المنتديات والمواقع المهتمة بمجالك .

- موقع على منصة بلوجر :

تبقى الطريقة الناجحة والدائمة لجلب ترافيك متفاعل ومربح ، هي بنائك لروابط الثقة بينك وبين العميل ، وصراحة تبقى أفضل وسيلة لدالك هي بناء موقعك أو مدونتك الخاصة على الويب . 

واللتي من خلالها ستتمكن بكل حرية من التسويق بالعمولة بشكل إحترافي وناجح ، ولعل إنشاء موقع على منصة بلوغر لم يعد أمرا مستحيلا .

فمع الدورة الناجحة اللتي يقدمها موقع المجال الحر لتعلم إنشاء مدونة أو موقع على بلوغر من الألف إلى الياء...ومع ما تقدمه الدورة من شروحات مستفيضة وشاملة عن كيفية إنجاح المدونة في مدة وجيزة .


لم يعد هناك عدر بعد اليوم لعدم إنشاءك لمدونتك أو موقعك ، اللدي سيكون مصدرا للترافيك المطلوب - يمكنك الإطلاع على مقدمة الدورة من هنا : دورة بلوغر لسنة 2021 .



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -