أخر الاخبار

أفضل محاكي أندرويد للحاسوب مجاني ولا يحتاج لتنزيل

 متابعي مدونة المجال الحر الكرام ، تجدون في هادا الموضوع الحل لمشكلة فتح تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب .

مما لا شك فيه أن الكثير من مستعملي الحاسوب يبحثون عن برنامج خفيف وفعال لمحاكات الأندرويد ، ولتشغيل تطبيقات وألعاب بلاي ستور بكل سهولة ...

وبطبيعة الحال هناك العشرات من البرامج اللتي تقدم هاده الخدمة ، إما بشكل مجاني أو مدفوع ، لاكن عليك دائما أن تبحث وتختار الأفضل .

في قسم شروحات وتقنيات تجد الحلول المناسبة لمختلف المشاكل التقنية ، وعليه فإننا نقدم لك أفضل برنامج محاكي للأندرويد مجاني ولا يتطلب منك تنزيل ...

كل ما عليك عزيزي القارىء هو متابعة القراءة للنهاية ، وترك تعليق محفز والإشتراك في مدونتك الجميلة ، ليصلك دائما منا الجديد .


أفضل محاكي أندرويد للحاسوب مجاني ولا يحتاج لتنزيل
أفضل محاكي أندرويد للحاسوب مجاني ولا يحتاج لتنزيل

1 - لمادا أحتاج إلى محاكي أندرويد على الحاسوب : 


رغم أن الحاسوب يعتبر جهازا متكاملا ، إلا أنك قد تصادف أحيانا بعض المشاكل ، من قبيل أنك قد ترغب في تصفح تطبيقاتك وألعابك المفضلة للأندرويد على حاسوبك الويندوز ، لاكنك تجد نفسك ملزما بتنزيل برنامج محاكي أندرويد مدفوع ، وقد لا يتوافق مع الأجهزة البطيئة مثلا .

وقد تجد البرنامج بشكل مجاني ولاكنك قد تتخوف من التنزيلات العشوائية لكثرة البرامج ، خصوصا إدا كنت على إطلاع ببعض المعلومات اللتي شرحناها في موضوع : كيف تعرف أن جهازك مراقب . 

لهادا يبقى الحل المثالي هو البحث عن أفضل محاكي أندرويد للحاسوب يكون مجاني وفي نفس الوقت لا يتطلب منك تنزيله على جهازك ، بمعنى أنك تقوم بفتحه وقتما تشاء ، والإستفادة من خدماته ، ثم غلقه دون مشاكل .

2 - ما هو أفضل محاكي أندرويد للحاسوب دون تنزيل :


إليك الآن البرنامج المتميز اللدي إخترناه لك بعناية ، واللدي أعتقد أنك لن تستغني عنه بعد اليوم ، خصوصا أننا سنشرح جميع مميزاته وخصائصه .

برنامج : APKOnline أفضل محاكي أندرويد لسنة 2021 ، ولن تبحت إن كان أخف محاكي لأنك لن تحتاج لتتبيته على حاسوبك .

APKOnline هو البرنامج المثالي لعدة إعتبارات ، فهو قادر على قراءة ملفات apk الخاصة بتطبيقات وألعاب الأندرويد .

يمكنك من خلاله رفع ملفات تطبيقاتك الخاصة وفتحها كما لو أنها على الهاتف ، أو الإستمتاع بمتجر بلاي ستور للأندرويد ...

وتنزيل الألعاب المفضلة والإحتفاض بها على حسابك واللعب بها بشاشة محاكي الأندرويد الجميلة والشبيهة بشاشة الهاتف...

3 - مميزات وخصائص محاكي الأندرويد APKOnline :


مع محاكي الأندرويد apkonline أصبح بإمكانك فتح تطبيقاتك للأندرويد على حاسوبك مباشرة ، حيث يتيح لك البرنامج واجهة إستخدام مشابهة للهاتف تماما ، من خلالها يمكنك تدوير الشاشة ، تكبيرها أو تصغيرها ، إضافة جميع وضائف الهاتف الخاص مباشرة للبرنامج...

تخزين الملفات الخاصة بالتطبيقات بصيغة apk ، أو الإختيارمن بين مجموعة من الألعاب والتطبيقات المعروضة على الموقع...أما إدا كنت تعمل على صناعة وإنشاء التطبيقات للربح من خلالها كما شرحنا في هادا الموضوع :  ربح المال من إنشاء التطبيقات للأندرويد بسهولة لسنة 2021 .

فإنك في حاجة ملحة لمحاكي الأندرويد هادا ، لأنك ستحتاج بعد إنشاء تطبيقك لأن تقوم بتجربته ...كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج ورفع ملف التطبيق اللدي ستجده عندك بصيغة apk ، والبدأ في تجربة تطبيقك على شاشة مشابهة للهاتف تماما .

مع الإعدادات المتقدمة بالبرنامج تستطيع تعديل الصوت والصورة والمزيد من المزايا اللتي ستكتشفها بنفسك ، كما يجب ان ندكرك بأن محاكي الأندرويد apkonline هو برنامج مجاني تماما لن تحتاج فيه إلى تسجيل أو تنزيل ، طبعا بهادا المعنى حرفيا هو برنامج خرافي .

لاكن عليك أن تنتبه لمسألة مهمة وهي أنك إدا فتحت البرنامج وتأخرت لعدة دقائق دون تحريك الماوس فإن الواجهة تغلق تلقائيا ، وفي هاده الحالة سيتوجب عليك إعادة العملية من جديد وعموما فإن البرنامج مليء بالمميزات .

4 - لمادا يتعدر فتح برامج الأندرويد على الحاسوب :


في بعض البرامج اللتي يتوجب عليك تنزيلها على الحاسوب قبل البدأ في إستخدامها ، قد تجد أنها برامج لا تتمكن من قراءة وفتح بعض تطبيقات وألعاب الأندرويد . وهادا راجع بالأساس لمعطيات جهازك الخاصة ، فبعض أنظمة الوينداوز القديمة مثل ونداوز 7 ببعض إصداراته بدء مؤخرا يعاني فعلا من مشاكل كثيرة .

لهادا فإننا وبهاده المناسبة ندعو جميع مستخدمي الويندوز 7 بإصداراته المتعددة إلى التفكير بجدية في الإنتقال إلى مستوى أعلى وأفضل ...ودالك بإستخدام الويندوز 10 . 

واللدي أقرت شركة مايكروسوفت بأنه سيكون الإصدار الأخير في سلسلة الوينداوز ، ولن يكون بعد دالك سوى تحديثات جديدة . 

لا تقتصر مشاكل الإصدارات القديمة للوينداوز على صعوبة التعامل مع بعض البرامج الحديتة فقط ، ولاكنها قد تكون مصدرا لعدم إستفادتك القصوى من مجموعة من الإضافات والتحديتات ، لاكن بالنسبة لبرنامج APKOnline  فلن تواجه أية مشاكل وستتمتع بتطبيقات الأندرويد كيفما كانت معطيات جهازك .

 هادا كل ما في الأمر ، إدا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالإشتراك في المدونة ...لتنظم لعائلة المجال الحر الكبيرة ، وأترك تعليقك لتجدنا عند حسن ظنك .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -