أخر الاخبار

التسويق بالعمولة للمبتدئين : موقع سهل يقدم عروض مربحة .

التسويق بالعمولة للمبتدئين هو الشغل الشاغل للشباب الباحثين عن أفضل طرق الربح من الانترنت ، بعيدا عن تعقيدات ترويج عروض المواقع الكبيرة مثل كليك بنك وأمازون .


نقدم لك في هاذا الموضوع موقع تحفة يمكنك من كسب المال وتحقيق الربح من الانترنت 2022 من التسويق بالعمولة .


لست في حاجة إلى إنتظار قبولك في الموقع ، كما أنه لا يطلب منك التوفر على مصادر الترافيك حتى يقبل إنضمامك . التسجيل في غاية السهولة فقط ملأ البيانات المعتادة والبدأ في التسويق بكل حرية .


سنشارك معك الكثير لهاذا لا تذهب بعيدا نحن نسعى لأن نقدم لك الأفضل ، مع خطوات العمل بالتفصيل ستربح وستجني المال ، لن يكون الربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة صعبا بعد اليوم .






التسويق بالعمولة للمبتدئين : موقع سهل يقدم عروض مربحة .




التسويق بالعمولة للمبتدئين موقع سهل يقدم عروض مربحة



بالفعل أنت في المكان الصحيح دعني أخبرك بأن التحدي لن يكون صعبا مطلقا ، من خلال هاذه المقالة اللتي سأكتبها لك بشكل أكاديمي ، وبمنهجية مدروسة سيصبح لديك دليلك المتكامل لتحقيق الربح من مجال التسويق بالعمولة .



دعنا عزيزي القارىء اولا نلقي نظرة سريعة حول أهم محتويات الموضوع :




- النشاط والعمل بحماس هو سر النجاح في ميدان التسويق بالعمولة للمبتدئين .

- شرح موقع moreniche.com التسويق بالعمولة لمنتجات الصحة والعافية .

- أول خطوة إنشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه عن طريق تسويق العروض .

- مصادر جلب الترافيك بشكل مجاني وسريع .

- كسب أول الدولارات ثم الإستتمار الهادف للإنتقال نحو الإحترافية .

- النشاط والعمل بحماس سر من أسرار نجاح المسوق بالعمولة .



التسويق بالعمولة للمبتدئين : موقع سهل يقدم عروض مربحة .



النشاط والعمل بحماس هو سر النجاح في ميدان التسويق بالعمولة للمبتدئين



  • إخترت لك هاذا العنوان ببساطة لأنه الأساس ، الحب لمجال العمل أمر ضروري حتى تتمكن من تحقيق الإستمرارية ولا تتوقف في منتصف المشوار .
  • الموضوع في غاية الأهمية ، حيث سيوضح لك مجموعة من الأمور وسيساعدك كثيرا في فهم أساسيات اللعبة . حتى نأخد بيدك من البداية إلى الإحتراف .
  • من خصائص ومميزات شخصية المسوق، أن يكون شخصا نشيطا مبتكرا و مجتهدا
  • وذالك لعدة إعتبارات ، أهمها الحاجة الملحة من طرف المستهلك لعملية تسويقية في مستوى تطلعاته .




التسويق بالعمولة لمنتجات الصحة والعافية عبر موقع مورنيتش





التسويق بالعمولة للمبتدئين : موقع سهل يقدم عروض مربحة .



ربما تعبت من البحث عن طرق لكسب المال إضافية !! حتى يتسنى لك تحقيق الحرية المالية ، وربما التفكير بشكل جدي في التخلص من الوظيفة ، والإنطلاق نحو عالم الربح من الانترنت الحقيقي .


موقع moreniche الغني عن التعريف ، خصوصا بالنسبة للمسوقين الأجانب يقدم عروض متنوعة حول منتجات الصحة واللياقة وغيرها . قد تتسائل الآن وتقول لي : كيف سأتعامل مع هاذا النوع من العروض وأنا لا أملك أية خبرة حول المجال ؟


لا تتسرع يا أخي فأنا هنا اليوم لأطلعك على جميع الخطوات . لاكن عليك متابعة القراءة بتأني وفهم ما أشاركه معك من معلومات جيدا ..لمادا ؟ لأنني ببساطة لا أشارك معك إلى ما قمت فعلا بتجربته والربح منه ، أنا لا أبخل عليك بالمعلومة مطلقا عزيزي .



- التسجيل في موقع التسويق بالعمولة moreniche :



حسنا رغم أن عملية التسجيل لا تتطلب الكثير من التقنيات ، لاكن دعني أشرح لك الخطوات بشكل سريع :


  1. - تقوم بالدخول للموقع ، من خلال البحث على محرك البحث أو من خلال هاذا الرابط moreniche.com/affiliates
  1. - تقوم بالضغط على خانة التسجيل وتملأ المعلومات المطلوبة : الإسم الكنية و عنوان البريد الالكتروني ، ثم تضع كلمة السر وتأكد الكلمة ثم تسجيل .
  1. - تقوم بتأكيد حسابك من خلال رسالة قصيرة على بريدك الالكتروني ، تحفض معلومات الدخول على الجهاز . حتى لا تعيد إدخالها في كل مرة .
  1. - مباشرة تنتقل إلى لوحة التحكم ستجدها كما هو موضح في الصورة ، دعني أشرح لك بعض التفاصيل قبل البدأ في إختيار العروض .



- شرح لوحة تحكم موقع التسويق بالعولة لعروض الصحة واللياقة :



- من خلال القائمة الجانبية للوحة التحكم ، هناك الصفحة الرئيسية واللتي توضح لك جميع المعطيات الخاصة بعدد الزوار لرابط الإحالة الخاص بك ، وعدد المبيعات و الرصيد الحالي .


- أسفل الصفحة الرئيسية لموقع التسويق بالعمولة للمبتدئين ، هناك أيقونة العروض offers من خلالها ستكتشف أهم العلامات التجارية اللتي يسوق لها الموقع . كذالك ستجد قائمة بالعروض المتاحة لكل علامة تجارية .


  • هناك البراند Brand وهو إسم شركة المنتج .
  • هناك بجانبها product Type وهو نوع المنتج ولماذا يصلح .
  • ثم علامة EPC والمقصود بها سعر النقرة ، لاكن هادا لا يهم لانك تركز على البيع .
  • Commission : وهي العمولة المحددة عند إتمام عملية البيع لكل منتج .


- أسفل العروض نأتي على زر منشىء الإرتباط Link Builder ، حيث تستطيع تحويل رابط أي منتج على الموقع ليصبح لديك رابط الإحالة الخاص بك .


- ثم زر حركة المرور Traffic ، وزر المبيعات Sales ، يمكنك من خلالهم معرفة عدد الزوار وكيفية التفاعل مع روابط الاحالة التابعة لك . وكذالك معرفة مصادر الترافيك .



انشاء موقع إلكتروني مجاني والربح من التسويق بالعمولة



بعد أن تعرفت على كيفية التسجيل كمسوق بالعمولة وإختيار العروض بالموقع ، ستترك هادا جانبا وتعود إلى نقطة مهمة للغاية ، وهي بناء قاعدة جماهيرية متفاعلة مع ما تقدمه من مراجعات وشروحات للعروض والمنتجات .



الأمر لن يكون صعبا لأننا إتفقنا منذ البداية ، أن التسويق بالعمولة للمبتدئين يحتاج منك القليل من الصبر . ولأجل ذالك سيتطلب الأمر إنشاء موقع الكتروني مجاني على منصة بلوجر ، يكفي الرجوع لدورة تعلم بلوجر 2021 .



بعد إتباع الدورة والتمكن من انشاء مدونة ناجحة ، ستبدأ في كتابة المقالات على شكل مراجعات خاصة بكل منتج . مع مرور الوقت ومع إحترامك لأهمية تحسين محركات البحث واستراتيجية التصدر .



ستتمكن مقالاتك من تصدر محركات البحث في الكلمات المفتاحية الخاصة بمنتجاتك ، وبالتالي ستحصل مدونتك على عدد هائل من الزوار، بشكل مجاني من خلال محرك البحث جوجل .



تخيل معي أن موقعك الالكتروني تمكن في مدة وجيزة أقصاها 6 أشهر ، من تحقيق على أقل تقدير 1000 زيارة يوميا ، ولنفترض أن عدد الأشخاص المهتمين اللدين سيتمون عملية الشراء من خلال رابطك . لا يتجاوز 1 في المائة .



هاذا يعني أن 10 أشخاص يوميا سيشترون المنتج ، ولنفترض أن نسبة العمولة هي 20 دولار فقط للمنتج ، العملية الحسابية تعطيك نسبة أرباح لا تقل عن 200 دولار يوميا في أسوأ الأحوال .



لهاذا أخبرتك عزيزي القارىء مسبقا أن مجال التسويق بالعمولة للمبتدئين ، من أفضل مجالات الربح من الانترنت في الوقت الحالي بدون منازع ، كما أنه مجال خصب وشيق وجميل .





التسويق بالعمولة للمبتدئين : موقع سهل يقدم عروض مربحة .




مصادر جلب الترافيك بشكل مجاني وسريع




من أكبر التحديات اللتي يواجهها كل مسوق بالعمولة مبتدأ ، هو كيفية الحصول على الترافيك المستهدف في أسرع وقت ممكن ؟ ولعله أيضا سبب رئيسي في تخلي العديد من المسوقين عن مشروعهم الحلم من البداية .


لهاذا دعني أشارك معك بعض الطرق ، اللتي ستمكن موقعك الإلكتروني الخاص بمراجعة منتجات وعروض التسويق بالعمولة لموقع moreniche ، من جلب الآلاف من الزوار بسرعة البرق . دون إنتظار إلى حين التمكن من محركات البحث .


لهادا الغرض سنستخدم مجموعة من المواقع القوية للحصول على الترافيك المقصود ، أول هاذه المواقع :


- موقع كورة الشهير

ما يميز موقع الأسئلة والإجابة كورة ، هو أنه منصة تحصد الملايين من الزوار يوميا في مختلف المجالات ، ستجد شروحات عديدة للموقع المدكور بالتفصيل الممل . لاكنني أود مشاركتك بعض الأمور الخاصة .


للنجاح في عملية التسويق بالعمولة للمبتدئين ، و تحويل الزوار من موقع كورة إلى موقعك الخاص ، تحتاج إلى انشاء مساحة مختصة في نيتش المدونة .


 وتحتاج لرفع المشاركات عليها بشكل يومي . ثم الإنضمام للمساحات الكبيرة اللتي تضم آلاف المتابعين . من خلال مشاركة منشوراتك على المساحة مع المجموعات المهتمة . ستتمكن في مدة وجيزة من خلق التفاعل وجلب الترافيك المطلوب .



- موقع بنترست العالمي للصور


تعتمد فكرة التسويق بالعمولة عبر الموقع على مشاركة الصور ، عن طريق فتح حساب وإنشاء اللوحات ومشاركتها . يمكنك بكل بساطة تعلم كيفية الربح من الانترنت عن طريق موقع بنترست .


هناك أكثر من طريقة لعرض روابط الإحالة خاصتك والنجاح في التسويق بالعمولة للمبتدئين  ، يمكنك البدأ في تجربة عدد كبير من المنصات ، وكذالك وسائل التواصل الإجتماعي وعلى رأسها الفيسبوك . وستجني النتائج المرجوة في أقرب وقت ممكن .


- الترويج عن طريق موقع لينكدين


من منا لا يعرف لانكدين Linkdin الشبكة العالمية حيث يبحث الملاين يوميا عن عروض الأعمال ، وحيث يتعرفون على المجتمعات المهتمة بنفس توجهاتهم . بهدف المشاركة والبحث عن فرص أفضل .


يمكنك عزيزي القارىء البدأ في التسويق بالعمولة للمبتدئين ، و الإستفادة من هادا الكم الهائل من الترافيك على الموقع . وذالك عن طريق فتح حسابك وملأ البروفايل الخاص بك بشكل مهني . ثم بعد ذالك نشر مقالاتك .


ولاكن عملية النشر لن تكون عن طريق المشاركات ، وإنما عن طريق النشر على post . مما يعني إتاحة مقالاتك للجميع وبطبيعة الحال تضع رابط مدونتك داخل أي موضوع .


التسويق بالعمولة للمبتدئين ، يتطلب منك العمل اليومي على البحث عن طرق الوصول للعميل المستهدف بشتى الطرق المتاحة .


كسب أول الدولارات ثم إستتمارها لتصبح مسوق بالعمولة محترف



بعد أن تتمكن من جني أول الدولارات ، وتحقيق أولى المبيعات ستكتشف أن مجال التسويق بالعمولة للمبتدئين . من أروع المجالات صراحة ، اللتي ستمكنك بإذن الله تعالى من تحقيق الثروة والكسب ، عن طريق الانترنت وتحقيق الحرية المالية .



كما واعدناك دائما في مدونتك المجال الحر، بأن نساعدك على بناء مشروع ربحي متكامل ، نود أن نضيف في هاذه المقالة بعض التوجيهات اللتي نراها ضرورية لنجاح أي فكرة مشروع :



- عليك دائما الإستتمار في تنمية مهاراتك ومعارفك ، عن طريق التعلم المستمر وشراء الدورات والكورسات المتخصصة في التسويق بالعمولة للمبتدئين .


- أول أرباحك ستستخدمها في بناء قاعدة من المتابعين المخلصين والمهتمين ، يمكنك ذالك عن طريق الحملات الإعلانية الممولة وعن طريق الداية عبر الوسائل المتاحة على الويب


- التسويق بالعمولة للمبتدئين يحتاج منك الرجوع لموضوع : مقدمة عن التجارة الالكترونية ومزايا التسويق الالكتروني .


- انشاء موقع الكتروني والبدأ في الربح منه عن طريق التسويق بالعمولة ، هو الفكرة الصائبة والحل الأمثل للمضي قدما في هادا المجال .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -