أخر الاخبار

أفضل المواقع العربية للتسويق بالعمولة للمبتدئين سنة 2022

التسويق بالعمولة للمبتدئين يحتاج الإنضمام لأفضل مواقع الافلييت ، ودالك بغرض التسويق لأفضل العروض وربح نسبة عمولة مرضية ومرتفعة .


منصات التسويق بالعمولة الكبيرة مثل كليك بانك جفيزو وغيرها ...تقدم عروض رائعة لاكن يصعب الربح من ترويج رابط الإحالة على مستوى الدول العربية فقط .


لأن غالبية العروض على كليك بانك مثلا تستهدف العميل الأجنبي ، القدرة على تحقيق المبيعات كمسوق بالعمولة للمجتمعات الغربية ، يتطلب منك إحتراف مجال التسويق .


أفضل المواقع العربية للتسويق بالعمولة للمبتدئين سنة 2022



التسويق بالعمولة للمبتدئين - أفضل المواقع العربية


مجال التسويق بالعمولة للمبتدئين مجال مربح لاكنه يتطلب تعلم مجموعة من الأسرار والإستراتيجيات ، جمعنا مبادىء الميدان في موضوع : أساسيات التسويق بالعمولة للمبتدئين دليلك نحو الإحتراف .


يمكننا تدكيرك بأهم هاده الأساسيات 


  1. التسويق بالعمولة يتطلب الحصول على مصادر قوية لجلب الترافيك المستهدف .
  2. التخصص واختيار نيتش أو مجال محدد من البداية ، أفضل بكثير من الإشتغال بشكل عشوائي .
  3. لابد من الحفاض على علاقة الثقة بين المسوق بالعمولة وبين العميل ، السر في تقديم مراجعة صادقة لأي منتج .
  4. التسويق بالعمولة للمبتدئين ، يعتمد بالأساس على عملية تقديم وعرض منتجات من إختيار المسوق . إدا لابد من الإلمام الشامل بجميع تفاصيل وحيتيات المنتج .
  5. يغفل الكثير من المسوقين بالعمولة عن مسألة انشاء موقع الكتروني . رغم أنه أمر ضروري للنجاح في المجال .

برامج التسويق بالعمولة الأسهل والأفضل للمبتدئين




قبل أن نعرض عليك عزيزي القارىء أفضل 3 مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين . نود أن نقدم لك بعض المعايير اللتي إعتمدنا عليها في إختيارنا .


كمسوق مبتدىء فإن أول مشكل يواجهك هو مشكل القبول في برامج الأفلييت التابعة للمواقع الكبرى مثل amazon ، clickbank ، admitad .


والسبب في دالك هو أن هاده المواقع تبحث عن مسوقين محترفين ناجحين ، ولديهم قاعدة تسويقية خاصة بهم . يمكن الترويج لها من البداية .


لهادا كان إختيارنا بالأساس يرتكز على سهولة التسجيل والقبول ، كما سنقدم لك منهجا مختلفا للربح من التسويق بالعمولة للمبتدئين ، سيساعدك كثيرا في تحقيق المبيعات .


يمكنك معرفة المزيد حول التسويق بالعمولة : الربح من الأفيلييت أفضل 3 طرق ل 2021

كشخص مبتدىء يرغب في بناء مشروع جديد متكامل يعتمد في دخله على التسويق بالعمولة ، فإن الحل يكمن في بداية العمل مع هاده المواقع . لأجل أخد فكرة وإكتساب الخبرة أولا ، قبل الإنتقال للعمل بشكل احترافي عبر المنصات الكبرى .


وحتى تكون على دراية ببعض الأمور المهمة والضرورية ، عليك قراءة المقالة التالية : التسويق بالعمولة عبر موقع علي إكسبريس . واللتي ستجد فيها الشرح المستفيض .



أهم المعايير المعتمدة في إختيار أفضل مواقع الأفلييت


أفضل المواقع العربية للتسويق بالعمولة للمبتدئين سنة 2022


  • سهولة التسجيل وقبول المبتدئين دون شروط .
  • مصداقية وموثوقية مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين . 
  • نسبة العمولة الجيدة وسهولة الترويج للمنتجات بالعالم العربي .
  • العروض الحصرية والكوبونات الخاصة اللتي تزيد من الأرباح .
  • عدم طلب الوتائق الضريبية وما إلى دالك عند التسجيل . 
  • طرق سحب الأرباح المختلفة حتى وإن لم تتوفر على حساب بايبال .


1 - موقع جوميا :



هي شركة تسويق إلكتروني إفريقية تأسست سنة 2012 في لاكوس ، وإستطاعت في ظرف وجيز الوصول إلى 14 دولة بإفريقيا وشمال إفريقيا .


تعتبر من أهم وأكبر شركات التجارة الإلكترونية بإفريقيا وتظم مختلف المنتجات ، منها الإلكترونية والملابس والعديد من المنتجات المحلية والمستوردة .


تمتلك الشركة مخازن وفروع بكل الدول اللتي تتواجد بها ، مما يسهل عملية الشحن والتوصيل في مدة أقصاها خمسة أيام .


وكباقي الشركات العملاقة تتيح جوميا فرصة كبيرة للشباب للربح من عدة برامج  ، من أهمها برنامج التسويق بالعمولة للمبتدئين ، 


في الحقيقة هي ليست برامج للمساعدة بقدر ما هي حاجة ملحة للتوسع والإنتشار أكثر ، فالإعتماد على المسوقين والناشرين بات أمرا ضروريا لا محيد عنه .


يمكنك التسجيل بكل سهولة من خلال هادا الرابط jumia affiliate وملأ بياناتك بشكل صحيح ، ليتم قبول طلبك في مدة أقصاها 24 ساعة .


تقوم بعدها بتفعيل حسابك من خلال الرسالة اللتي ستصلك إلى البريد الإلكتروني ، لتنتقل مباشرة إلى لوحة التحكم على حسابك الخاص .


من خلال حسابك يمكنك تعديل طريقة توصلك بالأرباح ، يمكنك مراقبة التقارير ومتابعة المبيعات . الأمر في غاية السهولة كل ما عليك هو بداية التجربة .


ومن خلال لوحة التحكم ستتمكن من تحويل روابط المنتجات إلى روابط خاصة بك ، إدا كنت ستشارك الروابط عبر الفيسبوك فعليك إختصارها في موقع إختصار الروابط .



حتى تبدو بشكل روابط قصيرة وتحفز العميل بالظغط عليها ، يمكنك إستخدام موقع إختصار الروابط bitly . التسويق بالعمولة لعروض جوميا أمر رائع حقا .


ستحتسب لك العمولة بعد إتمام عملية الشراء حتى وإن تأخر شراء المنتج من طرف العميل المستهدف ، بعد الدخول عن طريق رابط الافلييت الخاص بك .



2 - موقع علي إكسبريس :


موقع علي إكسبريس التابع للمجموعة الصينية (علي بابا ) ، لصاحبه رجل الأعمال الشهير جاكما ، تأسس الموقع سنة 2010 ، ليستطيع اليوم التواجد بمعظم دول العالم .


مع أسطول الشحن الخاص والظخم ، ومع المخازن الموزعة بطريقة لوجيستيكية عبر مختلف القارات والدول ، يستطيع موقع علي إكسبريس أن يلبي طلبيات العملاء في مدة وجيزة .



يتميز موقع علي إكسبريس بالمتاجر الإلكترونية المتعددة في شتى المجالات سواء المنتجات الإلكترونية أو الملابس بماركات عالمية...برنامج التسويق بالعمولة للمبتدئين . التابع لعلي إكسبريس برنامج متميز ويشمل عدد لا يستهان به من خيرة المسوقين والناشرين .



التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة لعلي إكسبريس سهل ولا يحتاج إلى خبرة ، كما لا يتطلب الكثير من التعقيدات .



حتى بالنسبة للخانة المطلوب وضع موقعك الإلكتروني بها فيمكنك وضع رابط حسابك أو صفحتك على الفيسبوك فقط .


يمكنك بدأ التجربة والعمل مع الموقع بالتسجيل من هادا الرابط : aliexpress .



3 - شبكة عرب كليكس :

من أفضل 3 مواقع التسويق بالعمولة للمبتدئين  ندكر منصة عرب كليكس . و هي أكبر وأول شبكة للتسويق بالعمولة بالخليج العربي وبشمال إفريقيا ، تظم كبار المعلنين العرب ، وتجمع غالبية مواقع التجارة الإلكترونية .


يمكنك الإنظمام إلى برنامج التسويق الخاص ب عرب كليكس وسيتم قبولك بخطوات بسيطة ، لاكن لا بد من توفرك على بعض الشروط الأساسية للقبول كمسوق بالعمولة :



  1. . الموقع - 1,000 زيارة شهريا .
  2. انستغرام - 2,000 متابع .
  3. صفحة فيسبوك - 8,000 إعجاب .
  4. بروفايل فيسبوك - 2,000 صديق .
  5. مجموعة فيسبوك - 1,000 عضو .
  6. تويتر - 5,000 متابع .
  7. يوتيوب - 1,000 مُشترك .
  8. تيك توك - 1,000 متابع .
  9. سناب شات - 500 مشاهدة لكل ستوري .
  10. تيليجرام - 500 مُشترك .
  11. مجموعة واتسأب - 200 مُشترك .
  12. بودكاست - 200 مشترك .



إدا كنت تتوفر على هاده المعطيات فلا تتردد في التسجيل في منصة عرب كليكس ، لتبدأ في جني أرباحك بكل سهولة ، ولتصبح مسوق بالعمولة ناجح .


أما إدا كنت لا زلت في البداية فكل ما عليك هو الإنخراط في إحدى البرامج السابقة ، مع العمل على الوصول للمعطيات المدكورة . 


ستجد أن شبكة التسويق بالعمولة عرب كليكس . تتيح لك فرص هائلة للمضي قدما في المجال ، بعد قبول طلبك ستجد فريق دعم محترف سيتابع معك العملية من البداية ،



ستتدرب وتتكون داخل الشبكة من الصفر وحتى الإحتراف . من خلال عرب كليكس ستقوم بالترويج لماركات عالمية ولمواقع كثيرة مثل جوميا ، سوق كوم ، علي إكسبريس ، أمازون .....


على غرار شبكة admitad الأمريكية ، وبنفس الفكرة تتكلف الشبكة بجمع الأرباح وتعمل كضامن لحقوق المعلنين والناشرين على حد سواء .



تقدم لك الشركة عدة مميزات ولعل من أهمها هو أنها تقدم كوبونات للترويج ، تكون خاصة بكل مسوق بالعمولة بغرض تحفيزه على العمل والعطاء أكثر . 


حسنا  كل هاده المواقع والشركات والبرامج التابعة المهتمة ب التسويق بالعمولة للمبتدئين ،  تقوم على مبدأ الدفع لكل مبيعة “CPS . وهو ما يعني أن المسوق يستحق عمولته بعد إتمام عملية الشراء .



ملحوظة :


هناك طبعا عدة أشكال من التسويق بالعمولة  : مثلا cpa وهو مجال مختلف للأفلييت يمكنك من الربح عند كل عملية  سواء أكانت إدخال إيمايل ، تنزيل برنامج ، تنزيل تطبيق ، ملىء إستمارة بيانات ، بيع أو تنزيل منتج رقمي . 


فقط أحببت أن أضيف هاده الملاحظة حتى تعرف بأن مجال الربح من التسويق بالعمولة للمبتدئين هو مجال واسع وكبير ، لاكن هادا لن يمنعك من التعلم والبداية .



والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -