أخر الاخبار

الحل السريع لعلاج آلام الرقبة والكتف في المنزل

آلام الرقبة من الخلف والكتف من المشاكل الكبيرة اللتي يواجهها الكثير من الناس في الوقت الحالي ، أسباب وجع الرقبة من الخلف متعددة ومتنوعة ترجع بالأساس لأسلوب الحياة الخاطىء وغير الصحي .


في هادا الموضوع نتعرف على كيفية التخلص من آلام الرقبة والكتف ، ونراجع معكم أفضل منتج للتخلص من الشد العضلي بالرقبة والشعور بالإسترخاء التام . 


إدا كنت تعاني من مشكل آلام الرقبة بسبب النوم الخاطىء أو إستعمال الحاسوب لمدة طويلة أو قيادة السيارة دون توقف...فأنت في المكان الصحيح .


الحل السريع لعلاج آلام الرقبة والكتف في المنزل



ماهو سبب وجع الرقبة من الخلف ؟


الحياة العصرية والظغوطات اليومية والنظام الغدائي السيء من الأمور اللتي تؤدي لا محالة للعديد من الأزمات الصحية ، وجع الرقبة والكتف واحد من هاده المشاكل المستعصية .


آلام الرقبة والكتف ليس بالأمر الهين لأنه قد يدفع بالإنسان للتوقف عن أي حركة أو عمل ويصبح في حالة عجز تام غير قادر على الإنتاج ، من الأسباب الشائعة أيضا الجلوس لفترات طويلة بالمكتب خلف شاشات الحاسوب .


ينصح الأخصائيون بعدم تجاوز 6 ساعات يوميا من العمل على الكمبيوتر مع أخد فترات متقطعة للراحة وتحريك الرقبة كل 30 دقيقة .


يمكن لوضعية النوم غير السليمة أن تؤدي لمشكل آلام الرقبة من الخلف وفي الغالب تكون بسبب تشنج عظلة الرقبة حيث يصبح من الصعب تحريك الرأس .


أسباب آلام الرقبة والرأس من الخلف لا حصر لها يمكن كذالك أن تتسبب قيادة السيارة بشكل مستمر لأوجاع ولآلام الرقبة والظهر .


كيف أتخلص من آلام الرقبة والكتف ؟


عند الشعور بالعياء والتعب جهة عضلة الرقبة من الخلف ينبغي التوقف فورا عن أي محفز لهاذا الشعور والبدأ في تحريك الرأس بهدوء نحو الجهتين ، مع رفعه بإنتظام للأعلى وخفضه للأسفل .


عند الشعور بالشد العضلي وآلام الرقبة من الخلف أثناء القيادة ينصح بالتوقف فورا وأخد قسط من الراحة حيث يستحسن المشي قليلا ، وتحريك الرأس بهدوء وعدم مواصلة القيادة إلى للضرورة القصوى .


علاج آلام الرقبة بسبب النوم الخاطيء يتطلب عدة أيام وربما أسابيع لتجاوز مرحلة الشد العضلي ، لاكن مع المنتج الجميل اللذي سنقدمه لك في هاذه المقالة ستلاحظ الفرق من اليوم الأول وتشعر بالراحة والإسترخاء .


كيف تعالج آلام الرقبة في المنزل ؟


قد يستعصي على الكثيرين إيجاد حل سريع لمعاناتهم ، وتستمر آلام الرقبة والكثف حتى عند أخدهم لبعض الحبوب المهدئة . 


الغريب هو أن البعض قد يفكر في البدأ في عملية مساج للرقبة عن طريق ذهن الزيت والتدليك ، لاكن الأمر قد يكون خطيرا وله مجموعة من المضاعفات في بعض الحالات .


لهاذا ننصح بشدة أولا بتغيير الوضعية المسببة لآلام وأوجاع الرقبة والكثف ، مثل التوقف فورا عن إستخدام الحاسوب ثم الإستلقاء في مكان هاديء على وسادة متوازية مع الكثف .


عند القدرة يمكنك البدأ في تحريك الرأس والرقبة بهدوء ، لاكن يبقى الوضع مؤلما في غالبية الحالات . 


لهاذا ننصح بإستخدام  CERVICAL VERTEBRA MASSAGER ، جهاز تدليك كهربائي للتخلص نهائيا من آلام الرقبة والشد العضلي وآلام الكثف بشكل فعال وآمن .


كيف أتخلص من الشد العضلي في الرقبة ؟


أسباب آلام الرقبة والكثف كما ذكرنا في مجمل حديثنا متنوعة ومتعددة ، تتمركز في الغالب حول الشد العضلي في الرقبة كنتيجة للمجهود المفرط أو السلوك غير الصحي .


يمكنك إستخدام جهاز تدليك الرقبة الكهربائي في المنزل والتخلص بشكل نهائي من جميع الآلام المزعجة ، ليس هاذا كل شيئ يمكنك أيضا الإعتماد على مدلك الرقبة الكهربائي الخفيف والعملي للتخلص من آلام الكثف والظهر...


جهاز التدليك الكهربائي لتخفيف جميع آلام العضلات ، تستخدمه السيدات أيضا في التخلص من آلام عضلات البطن وتدليك عنق الرحم .


المنتج يوفر العديد من المزايا تجعله الحل المثالي لعلاج آلام الرقبة والكثف والتخلص من الشد العضلي وتدليك جميع المناطق المصابة .


أفضل علاج للآلام الرقبة والكتف بخطوات بسيطة 


هاذا المنتج أصلي بعيدا عن أي تقليد مجرب وقادر على جعلك تشعر بالتحسن من التجربة الأولى ، من خلال تدليك الرقبة وعضلات البطن أو الفخد وجميع أعضاء الجسم يعمل المدلك الكهربائي على تنشيط الدورة الدموية وإرخاء جسمك تماما .


إنه بطبيعة الحال الحل الأمثل لجميع آلام وأوجاع الرقبة والكثف والظهر والتشنجات العضلية ، يستهدف الأنسجة المرهفة ويجدد الأنسجة الجديدة للتخلص من الذهون المخزنة تحت الجلد والعضلات .


هادا التنوع في الإستعمال إضافة إلى الجودة العالية والوزن الخفيف ، يجعل من منتج تدليك الرقبة / الظهر / الخصر / الأرداف / الأرجل وأجزاء أخرى الجهاز الأول اللذي يوفر تقنية مساج عالية وصحية ويوفر الإسترخاء والعلاج المطلوبين .


- المنتج متوفر بأعداد محدودة 

- الدفع عند الإستلام والشحن بالمجان 

- سعر المنتج بعد التخفيض 199 درهم مغربي  فقط .


إضغط هنا لطلب المنتج :

CERVICAL VERTEBRA MASSAGER



جهاز يخفف آلام الرقبة على الفور جربه الآن



إلتزاما منا بتقديم أفضل المنتجات على مدونة المجال الحر بقسم حلول ومنتجات ، وكحل آخرسريع لمشكلة ألم الرقبة . نقترح عليك منتجا رائع يخفف من آلام الرقبة والرأس من الخلف ويساعد بشكل كبير على الشعور بالراحة والإسترخاء .



داعم الرقبة القابل للنفخ NECK STRETCHER AIR CERVICAL TRACTION II


وسادة رقبة مثالية لتخفيف آلام الرقبة من الخلف بعد الإصابات والحوادت قابلة للتعديل بالكامل ، منتج رائع يستخدم 2 مرات في اليوم مدة أسبوعين للتخلص من الشد العضلي و الحصول على أفضل النتائج .


إدا كنت من الأشخاص اللدين يقضون وقتا طويلا خلف جهاز الكمبيوتر أو من اللدين يقودون سياراتهم بشكل مستمر ، فإن داعم الرقبة القابل للنفخ سيساعدك على التخلص من التعب فهو أفضل علاج لآلام الرقبة ، يعطي نتائج على الفور .


تعرف على المنتج من خلال الفيديو 




NECK STRETCHER AIR CERVICAL TRACTION II

مريحة النسيج ، وناعمة على الرقبة

استخدمها 2 مرات يوميًا لمدة أسبوعين للحصول على أفضل النتائج

ناعمة وصغيرة بما يكفي لتناسب حقيبتك أو محفظتك أو سيارتك أو حقيبة الظهر

خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام

حجم عالمي قابل للتعديل لمعظم الرجال والنساء

مناسبة للأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً على أجهزة الكمبيوتر والسيارات


سعر المنتج بعد التخفيض : فقط ب 199 درهم 

الدفع عند الإستلام والتوصيل مجاني 

لطلب المنتج :  إضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -