أخر الاخبار

ازالة الرؤوس السوداء : أفضل طريقة للتخلص منها في دقائق

ازالة الرؤوس السوداء من الوجه من الأمور المزعجة اللتي تؤرق الكثيرين ، حيث يعاني غالبية الشباب خصوصا في سن المراهقة من ظهور مفرط للرؤوس السوداء في الوجه وعلى سطح وجوانب الأنف .


رغم أن فئة المراهقين تعد الأكثر عرضة لمشكلة ظهور الرؤوس السوداء ، إلا أن ظهورها قد يصيب حتى فئة الشباب والكبار لعدة عوامل و لتعدد الأسباب .


فيما يلي نصائح مهمة للتخلص من الرؤوس السوداء في البيت بطرق تقليدية طبيعية ، مع مراجعة لأفضل المنتجات اللتي يمكن الإعتماد عليها لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه .


ازالة الرؤوس السوداء : أفضل طريقة للتخلص منها في دقائق

ماهو سبب ظهور الرؤوس السوداء ؟


من أهم أسباب ظهور الرؤوس السوداء و البثور لدى المراهقين والشباب الإفرازات الهرمونية ، مثل هرمون التيستوستيرون والإفرازات الذهنية المفرطة اللتي تؤدي في الغالب لإنسداد مسام الوجه والأنف .


تراكم الخلايا الميتة والزيوت عند إنسداد المسام يؤدي لظهور هادا النوع من البثور ،  اللتي تتحول لرؤوس سوداء غير مزعجة في غالبية الحالات .


قد تعاني الفتياة والمراهقات من مشكلة البثور وظهور الرؤوس السوداء ، بسبب الإستخدام المفرط لمستحضرات التجميل وعدم التنظيف الجيد للوجه بطريقة صحيحة كل مساء .


يؤكد خبراء الصحة بعدم وجود أية علاقة للتغدية مع مشكلة ظهور الرؤوس السوداء ، عكس الخرافات الشائعة حول تسبب تناول المواد الذهنية والشوكولاتة لبثور الوجه .


كيف يمكن ازالة الرؤوس السوداء ؟


قد لا تتمكن منتجات غسول الوجه من إزالة الرؤوس السوداء والتخلص منها نهائيا ، لاكن تبقى العناية ببشرة الوجه والتنظيف اليومي بالماء الفاتر مع وضع بعض القناعات الطبيعية من الأمور الجيدة للحفاظ على بشرة وجهك صافية ونقية .


الرؤوس السوداء العميقة والقديمة غالبا ما يصعب التعامل معها ، ينصح بعدم إزالة الرؤوس السوداء باليد والتقشير المباشر لها حيث ستكون النتائج عكسية ، وتنتشر البثور بشكل أكبر نتيجة الإفرازات الناتجة عن فتح المسام بشكل غير صحي .


ربما قد تحتاج لتجربة أفضل المنتجات العملية بعيدا عن أي آثار جانبية للتمكن من ازالة الرؤوس السوداء من جذورها مع الحفاض على جمالية البشرة وصحتها .


منتج BLACKHEAD REMOVER مزيل الرؤوس السوداء الرائع 




علاج الرؤوس السوداء من الصيدلية


تعتبر الرؤوس السوداء من المشاكل العادية وليست بالخطيرة إدا كانت بشكل طبيعي غير مفرط ، لاكن في بعض الحالات يجب إستشارة طبيب الأمراض الجلدية خصوصا إدى كانت هناك تقرحات أو حبوب أخرى مصاحبة للرؤوس السوداء بشكل مبالغ فيه .


ظهور الرؤوس السوداء نتيجة الإفرازات الهرمونية والزيوت والبكتيريا المتراكمة تحت المسام اللتي تعرضت للإنسداد ، يزعج الشخص المصاب خصوصا أنه مشكل يمس الوجه.


علاج الرؤوس السوداء من الصيدلية غالبا ما ينحصر في أدوية علاج الرؤوس السوداء غير الموصوفة طبيا ، مثل - حمض الساليسيليك - ريسورسينول - بيروكسايد ...


لاكن يمكنك تجنب أخد الأدوية وإستخدام أفضل منتج لإزالة الرؤوس السوداء من جذورها ، مع تنظيف عميق للبشرة ومعالجة البتور بشكل سريع .


مزيل الرؤوس السوداء BLACKHEAD REMOVER فعلا يعتبر حلا سحريا لإزالة الرؤوس السوداء والحفاظ على بشرة الوجه صافية وخالية من الحبوب .


إزالة الرؤوس السوداء من الأنف 


الرؤوس السوداء المتراكمة فوق الأنف تسبب مظهرا جماليا مزعجا لدى الكثيرين ، يمكنك ازالة الرؤوس السوداء من الأنف بعدة طرق تقليدية مثل :


- إستخدام بخار الماء الساخن 

- إستخدام ماسك أو قناع من البيض أو دقيق الشوفان والليمون 

- فرك الأنف بإستخدام السكر وزيت اللوز ...


هناك العديد من الطرق والوصفات الطبيعية لعلاج وإزالة الرؤوس السوداء ، لاكنها صراحة لا تعطي النتيجة المرجوة لأنها لا تعالج المشكلة من جذورها بقدر ما تنظف البشرة من الخارج فقط .


لمادا تفكر كثيرا وتجرب كل هاذه الطرق التقليدية والحل بين يديك ، هادا المنتج حاصل على تقييم 5 نجوم من قبل عملاء متجر princetore.com الخليجي الشهير .


يمكنك طلب مزيل الرؤوس السوداء من البيت وسيصلك المنتج في مدة لا تتجاوز 48 ساعة على أبعد تقدير ، ولن تدفع إلى عند حصولك على منتج ازالة الرؤوس السوداء الرائع  blackhead remover .


حصلنا على تخفيض مميز للمنتج ولن تدفع سوى 175 درهم مغربي عوض ثمن المنتج الحقيقي وهو 299 درهم .

إظغط هنا للطلب


إزالة الرؤوس السوداء من الوجه في 10 دقائق فقط


لا مزيد من البحث عن طرق إزالة الرؤوس السوداء من الأنف والوجه ، ولن تبحث بعد اليوم وتضيع المزيد من المال في شراء غاسول الوجه اللذي يعالج المشكلة من السطح فقط.


تجنب العبث بالأصابع في الرؤوس السوداء حتى لا تتحول إلى حبوب شباب يصعب إزالتها ومعالجتها ، عامل الوقت مهم للتخلص باكرا من البتور والرؤوس السوداء .


لا تهتم لمن ينصحك بتغيير نظامك الغدائي ونقص الذهون أو التخلص نهائيا من الشوكولاتة اللتي تحبها ، يكفي أن تستخدم مزيل الرؤوس السوداء ثلاتي التروس واستمتع ببشرة غاية في النقاء .


لماذا ينصح بإستخدام مزيل الرؤوس السوداء 


هناك أكثر من سبب لإختيار أفضل منتج لإزالة الرؤوس السوداء من الوجه والأنف ، إليك أهم ما يميز هادا المنتج :



مزيل الرؤوس السوداء ثلاثي التروس، مجهزة بخمسة رؤوس شفط، أداة استخراج البثور 5 في 1، تزيل الرؤوس السوداء، تنظيف عميق لبشرتك.

المزايا:


تنظيف عميق، تقلص المسام، ثلاثة أنماط لطرد الرؤوس السوداء.

5 أنواع من رؤوس الشفط، آلة واحدة متعددة الأغراض، لتلبية احتياجات أجزاء مختلفة.

3 مستويات للقوة، تنظيف فعال للبشرة.

شفط الرؤوس السوداء ، تقلص المسام وتزيل الأوساخ.

حجم صغير وسهل الاستخدام، ومناسبة للجميع.

مع 5 في 1 أداة استخراج البثور/الزيت/الكوميدون، تساعد على إزالة حب الشباب والرؤوس السوداء وجوانب الأنف وغيرها من مناطق الجلد بسهولة.


المواصفات


نوع المنتج: مزيل الرؤوس السوداء

الفولت: 5 فولت 1 أمبير

الطاقة: 3 واط

سعة البطارية: 350 mAh بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن


ملاحضة : المنتج ذوا جودة عالية

حصلنا على تخفيض مميز للمنتج ولن تدفع سوى 162 درهم مغربي عوض ثمن المنتج الحقيقي وهو 324 درهم .


نحن نسعى لتقديم أفض المنتجات والمراجعات ، رأيك يهمنا عزيزي القارىء لا تنسى ترك تعليق حول الموضوع والإشتراك في المدونة لتتوصل بجديد منشوراتنا .

فريق تحرير المجال الحر 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -