أخر الاخبار

دليل التسويق عبرالبريد الإلكتروني/ أداة GetResponse

دليل التسويق عبرالبريد الإلكتروني/ أداة GetResponse

نحن هنا لمساعدتك في فهم أساسيات التسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام GetResponse. هذا الدليل سيساعدك على البدء في استخدام هذه الأداة الرائعة لتحسين استراتيجيتك في مجال التسويق عبر الإنترنت. 


 ستتعرف على الأسباب التي تجعل GetResponse  ، خيارًا رائعًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني وكيف يمكنك البدء في استخدامه بكل سهولة.


نظرة عامة حول فهم تسويق البريد الإلكتروني



قبل أن نتطرق لمميزات أداة  GetResponse، دعونا نلقي نظرة سريعة على مفهوم تسويق البريد الإلكتروني. هل تتذكر تلك الأوقات عندما تفتح بريدك الإلكتروني على أمل أن تجد رسالة لطيفة وتجد بدلاً من ذلك رسائل ترويجية؟ 


ربما لن يبدو دالك جيدا ، أليس كذلك؟ خاطئ! هذه الرسائل الترويجية هي الجرعات السرية التي تستخدمها العلامات التجارية لزيادة ولاء العملاء والمبيعات، وهذا هو تسويق البريد الإلكتروني.


كواحدة من أفضل إستراتيجيات ترسيخ العلامة التجارية في العقل الباطن للمستهلك ، تعد عملية تكرار الرسائل البريدية بشكل مستمر على فتراة منتظمة ، من أسرع الطرق التسويقية نجاحا في العصر الحالي .


لماذا استخدام GetResponse لتسويق البريد الإلكتروني



يقدم GetResponse مجموعة واسعة من الميزات مصممة جميعها لجعل رحلتك في عالم  تسويق البريد الإلكتروني تبدو أكثر إحترافية وجادبية. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام من خلال واجهة  سهلة بعيدا عن كل التعقيدات .


أهمية اتقان تسويق البريد الإلكتروني


التحكم في تسويق البريد الإلكتروني والوصول لتحقيق الهدف المنشود من العملية التسويقية ، يتطلب بناء مجتمع من العملاء المخلصين، لزيادة المبيعات. ببساطة، ليس هناك ماهو أفضل من الوصول المباشر والمستهدف لبريد العميل .


عملية إعداد حساب مجاني على getresponse


إعداد حساب GetResponse بسيط جدًا. كل ما يتطلبه الامر هو إدخال الإسم وبريدك الإلكتروني ثم تأكيد رسالة البريد . عند تسجيل الدخول، سترحب بك لوحة التحكم السهلة الاستخدام. ستشعر وكأنك اكتشفت ميدانا جديدا لبدأ رحلتك التسويقية .


لا تشعر بالقلق إطلاقا نحن هنا لمساعدتك في التعرف على الميزات الرئيسية ، لن تفكر بعد اليوم في الإستغناء على واحدة من أفضل أدوات التسويق الالكتروني في العصر الحالي .


GetResponse تقدم لك مجموعة هائلة من الخدمات والحلول : نشر النشرات الإخبارية، والردود التلقائية، والندوات عبر الإنترنت، ونظام إدارة العلاقات مع العملاء، وصفحات الهبوط - القائمة تطول.


كل ميزة داخل الأداة هي سلاح في ترسانة تسويقك. هل أنت مستعد للبدأ في تجربتها؟ إضغط هنا بكل بساطة .


بناء قائمة بريد إلكتروني باستخدام GetResponse


تنفيذ نماذج التسجيل في GetResponse


بناء قائمة بريدك الإلكتروني شبيه بصيد الأسماك. نموذج التسجيل الخاص بك هو الطعم، والزوار هم الأسماك. GetResponse يتيح لك إنشاء نماذج تسجيل مثيرة لجذب المشتركين. إنها سهلة كما هو الحال مع إعداد الطعم وإلقاء الصنارة وبدأ الصيد!


استراتيجيات زيادة تسجيل البريد الإلكتروني


زيادة التسجيل في قائمة البريد الإلكتروني فن. حلم برسائل CTAs ملونة وجذابة، وجذبهم بمحتوى لا يقاوم، والتأكد من أن تنسيقك جذاب مثل لوحة بيكاسو. ضرب الأوتار الصحيحة وشاهد نمو قائمة المشتركين الخاصة بك.


إرشادات هامة لصحة قائمة البريد الإلكتروني


لا فائدة من وجود جسم منحوت إذا كانت صحتك سيئة، أليس كذلك؟ نفس الشيء ينطبق على قوائم البريد الإلكتروني.


نظف بانتظام المستخدمين غير النشطين، وتجنب السلوك المزعج، وحافظ على علاقات جيدة مع المشتركين النشطين. قوائم البريد الإلكتروني الصحية تعني عوائد صحية.


صياغة وإرسال بريد إلكتروني تسويقي فعّال


تصميم البريد الإلكتروني باستخدام قوالب GetResponse


 من يمكن أن يقاوم فتح بريد إلكتروني مصمم بشكل جميل؟ هادا هو كنز GetResponse مجموعة من قوالب البريد الإلكتروني ، تمنحك الأدوات لتصميم رسائل بريد إلكتروني جذابة ومشوقة.


ثق بي، ستقوم بإنشاء رسائل بريد إلكتروني جيدة لدرجة أن المستلمين سيتمنون العودة دائما لإلقاء نظرة على رسالتك الجميلة .


كتابة محتوى بريد إلكتروني جذاب: نصائح وحيل



أسطر موضوع بكتابة ذكية، نص مقنع، ودعوات فعالة للمشاركة - هذه هي الوصفة لكتابة رسائل بريد إلكتروني جذابة. تذكر، كل كلمة داخل الرسالة قد تشكل الفارق ، حاول جعلها كلمات حماسية !


فهم وقت وتكرار البريد الإلكتروني


ما هو أسوأ من البريد الإلكتروني المزعج؟ استلامه في ساعات غريبة! GetResponse تمكنك من جدولة البريد الإلكتروني في أوقات مثالية عندما يكون من المرجح أن يتفاعل  العملاء. افهم طبيعة جمهورك وحافظ على توازن جيد في تكرار البريد الإلكتروني.


تحليل وتحسين أداء تسويق البريد الإلكتروني



فك شفرة أدوات التحليل في GetResponse

أدوات التحليل في GetResponse تشبه الآلة السحرية. ستكشف عن كيفية أداء حملتك، من فتح الرسائل البريدية، ومن نقر على الروابط، والكثير من الأمور. فهمها يمكن أن يغير اللعبة.


فهم مقاييس البريد الإلكتروني: معدلات الفتح ومعدلات النقر ومعدلات الارتداد


ليس كل بريد إلكتروني يُرسل ناجحًا. يمكن تقييم أداء حملتك باستخدام مقاييس قيمة مثل معدل الفتح، ومعدل النقر، ومعدل الارتداد. تذكر، ما يتم قياسه يتحسن.

تنفيذ اختبار A/B لزيادة التحويل

ما بين سطري موضوعين، أو غير متأكد من مكان CTA الخاص بك؟ مرحبًا بك في عالم اختبار A/B. إنها مثل رمي عملة نقدية، ولكن مع رؤى قيمة يمكن أن تمنح تسويق البريد الإلكتروني الطاقة والرؤية الثاقبة.


استغلال ميزات GetResponse المتقدمة


GetResponse ليست مجرد أداة لتسويق البريد الإلكتروني، بل هي متعددة المهام. يمكنك أيضًا الاستفادة من قوة الردود التلقائية وأنظمة العمليات والندوات.


الأسئلة المتداولة


"مساعدة! معدل فتح بريدي لا يتحسن!" "كيف يمكنني إنشاء نموذج تسجيل عالي التحويل؟" "ما هو أفضل وقت لجدولة البريد الإلكتروني؟" - لا تقلق. هذه أسئلة واهتمامات شائعة في تسويق البريد الإلكتروني ولدينا إجاباتك هنا في دليلنا الشامل.


 على الرغم من أن هذا الدليل يوفر خريطة طريق، إلا أنه ينبغي عليك البدأ في القيام بالتجربة، وتكييف الاستراتيجية، والأهم من ذلك، الحفاظ على علاقة مستمرة مع العميل وتقديم أفضل العروض في أبهى حلة .

هادا ما يعرف بالتسويق عبر البريد الالكتروني أليس كذلك؟ الآن، ماذا تنتظر؟ ابدأ تسويقك مع GetResponse.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -