أخر الاخبار

انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات

ستتعلم في هاده المقالة كيفية انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة التجارة الالكترونية قنوات . حيث ستتمكن من انشاء متجر الكتروني مجاني مدى الحياة والبدىء في تحقيق المبيعات .


لأنك تبحث عن أفضل موقع لانشاء متجر الكتروني مجاني نقترح عليك أفضل منصة لبناء مشروعك التجاري بشكل متكامل واحترافي والوصول للعميل في أسرع وقت ممكن .


على منصة قنوات أنت لست في حاجة لشراء السلع أو تخزينها أو شحنها . توفر لك المنصة العديد من المزايا اللتي سنتعرف عليها سويا من خلال موضوع انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات .


انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات
انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات 

انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات 


من المعروف أن انشاء متجر الكتروني مجاني والربح منه يتطلب الكثير من الجهد والوقت ، كما أنك تحتاج لرأس مال لبدأ تجارتك الالكترونية بشكل صحيح .

فحتى لو تمكنت من فتح متجر الكتروني مجاني على مواقع التجارة الالكترونية المتعددة ، فأنت في حاجة الى شراء المنتج وتجربته ووضع صورة بجودة وبتقنية عالية له .

وربما أنت في حاجة لوضع خطة تسويقية محكمة لمتجرك الالكتروني حتى تتمكن من جلب الترافيك وإقناع العميل بالشراء .


كل هادا سيستغرق الكثير من الجهد والوقت ، عكس انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات اللتي توفر عليك عناء البحث عن المنتج والترويج له .

لمادا يجب فتح متجر الكتروني على قنوات :


 منصة التجارة الالكترونية قنوات هي منصة تركية الأصل تعرض العديد من المنتجات التركية والأوروبية والماركات العالمية .

توفر لك قنوات المنتجات بسعر الجملة ويمكنك تحديد نسبة الأرباح على متجرك من خلال لوحة التحكم ، أما أقسام المنصة فهي متنوعة :

- ملابس وأحدية وأكسسوارات 

- الصحة والجمال

- الألعاب والهوايات

- المقتنيات

- المنزل والحديقة 

- الأطفال الدمى والدببة

- الهواتف المحمولة وملحقاتها

- أجهزة الكمبيوتر / الأجهزة اللوحية والشبكات

- المحركات / لوازم السيارات 

يمكنك البدىء في العمل على منصة قنوات بالطريقة اللتي سنشرحها من خلال هادا المقال ، كل ما عليك هو متابعة الشرح للنهاية حتى تتمكن من تصميم متجر الكتروني مجاني .

طريق التسجيل والعمل على منصة قنوات :


حسنا أنت الآن على بعد خطوات صغيرة للبدأ في انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات والبدىء في بناء مشروع حقيقي على الانترنت .

أول ما ستقوم به هو التسجيل بالمنصة ، إما بوضع بريدك الالكتروني كلمة مرور ثم رقم الهاتف ، أو بالتسجيل مباشرة عبر حسابك على جوجل أو حساب الفيسبوك  .



مباشرة بعد دخولك للموقع ستكتشف أن لوحة التحكم في غاية البساطة وستجد في الصفحة الرئيسية دليلا لبداية سريعة على منصة قنوات .

ستفهم الموضوع بالتفصيل من خلال هادا الفيديو الخاص بمنصة قنوات :


يمكنك انشاء متجر الكتروني مجاني على قنوات بكل سهولة :

كما لاحظت في شرح الفيديو التفصيلي فإن طريقة العمل في منصة قنوات جد سهلة ومحفزة ، كما ستجد عدة اختيارات على لوحة التحكم لكيفية عرض متجرك .

المنصة توفر لك 3 طرق لأنشاء متجر الكتروني مجاني والربح منه :

1 - الطريقة الأولى هي في حالة توفرك مسبقا على متجر الكتروني ، ستتمكن عندها من ربط متجرك بالمنصة بكل سهولة 

2 - الطريقة التانية هي في حالة عدم توفرك على متجر الكتروني ، عندها يمكنك انشاء متجر الكتروني بسهولة على عدة مواقع توفرها لك المنصة وهي كالتالي :



3 - الطريقة الثالتة هي إدا كنت ترغب في البيع على وسائل التواصل الاجتماعي ، في هاده الحالة الحل يكمن في انشاء متجرالكتروني مجاني على منصة قنوات وربطه بالواتساب .

حتى تتمكن من هاده الطريقة تابع الفيديو التوضيحي التالي :


الترويج لمتجرك الالكتروني بعدة طرق ناجحة :


بعد هادا الشرح المستفيض لاشك أنك بدأت تتحمس لفكرة انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات والبدىء في تحقيق حريتك المالية .

لهادا عليك ان تتعلم طرق الربح من الافلييت أو التسويق بالعمولة . لأنها ستفيدك كثيرا في ترويج متجرك الالكتروني وجلب الترافيك المطلوب وبالتالي تحقيق المبيعات .

تصميم متجر الكتروني مجاني وربطه بمنصة قنوات مجرد بداية لمشروع سيستمر معك مدى الحياة ، لهادا عليك تعلم الاستراتيجيات الحصرية للتسويق الالكتروني .

- الترويج للمتجر الالكتروني عبر الفيسبوك :

لعل أسهل طريقة لترويج متجرك الالكتروني هي عبر الفيسبوك ، حيث يمكنك القيام بحملة إعلانية على الفيسبوك وجلب الآلاف من العملاء المحتملين .

أو يمكنك الإقتصار على الطرق المجانية ودالك عن طريق النشر عبر المجموعات المهتمة بالتجارة الالكترونية ، وإنشاء صفحة مختصة في المجال اللدي يهتم به متجرك الالكتروني .
في موضوع ربح 50 دولار بسهولة من الفيسبوك ، تطرقنا لعدة طرق واستراتيجيات للربح من الفيسبوك .

- الترويج للمتجر الالكتروني عبر قنات اليوتيوب :

من أسرع الطرق حاليا للوصول لأكبر عدد من العملاء المحتملين التسويق عبر اليوتيوب . حيت يمكنك بسهولة وضع قناة لمراجعة المنتجات اللتي يهتم بها متجرك الالكتروني .

ووضع الكلمات الدلالية بشكل صحيح في وصف الفيديو لتتصدر محركات البحث أو يمكنك الإعتماد على موضوع : أهمية تحسين محركات البحث واسترتتيجية التصدر .

بهادا نأتي إلا نهاية موضوع انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات ، نتمنى ترك تعليق للنقاش والمشاركة في المدونة ليصلك الجديد ولتنضم غلى عائلة المجال الحر وشكرا. .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -