أخر الاخبار

التسويق بالعمولة : تحدي ربح 500 دولار كل يوم

 إنه تحدي حقيقي وليس مجرد حلم أو خيال ، تحدي ربح 500 دولار كل ساعة عن طريق التسويق بالعمولة للمبتدئين هو ما قمت به بالفعل مؤخرا . هادا ما سأشاركه معك بهدف مشاركة المعلومة والتحفيز لا أقل ولا أكثر .

بصفتك تطمح لتحقيق الربح عن طريق التسويق بالعمولة ، فإن هادا التحدي هو بمثابة تشجيع لك وهو أيضا خير إثبات على ربحية المجال ، يكفي معرفة بعض الأسرار اللتي سأشاركها معك لتبدأ تجربتك الناجحة .

كما أحب أن أشير إلى أن هناك العديد من المسوقين المحترفين اللذين يجنون في هاده اللحظة آلاف الدولارات من التسويق بالعمولة لإحدى برامج الأفلييت ، وربما عن طريق الدخل السلبي أي دون الحاجة للعمل على الخطة التسويقية كل مرة .


التسويق بالعمولة : تحدي ربح 500 دولار كل يوم


 التسويق بالعمولة : تحدي ربح 500 دولار كل ساعة 


لن نضيع الوقت في شرح التسويق بالعمولة للمبتدئين ، لأننا ببساطة تطرقنا لهاذا بالتفصيل في موضوع : أساسيات التسويق بالعمولة للمبتدئين الدليل نحو الإحتراف .

عندما ستبدأ في تنفيد الإستراتيجية اللتي سأشاركها معك اليوم ، ستجد أن بعض الخطوات مؤلوفة بالنسبة إليك ولاكن السر يكمن في إختيار العناصر الثلات الرابحة بشكل صحيح ودقيق .

لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تتمكن من تحقيق المبيعات إلا إذا كان هناك تمازج وتناسق تام بين مكونات العملية التسويقية الثلات وهي : المنتج الرابح و الإستهداف الصحيح و الترافيك القوي .

إنها العناصر الذهبية اللتي ستمكننا اليوم من ربح تحدي 500 دولار كل ساعة ، لهادا تابع معنا هادا الشرح الحصري والمجاني ولا تنسى بعد كسب التحدي أن تترك تعليقك حول ما قدمناه لك من معلومات .

متطلبات وشروط الدخول في التحدي 


حتى يزداد التشويق أكثر دعني أخبرك بأن هاذا التحدي ليس للجميع ، ولاكنه تحدي علمي ومنطقي يحتاج مجموعة من الأساسيات والشروط يمكننا تلخيصها في الآتي :

- يجب على كل راغب في الربح من التسويق بالعمولة أن يكون شخصا صبورا

- التسويق بالعمولة للمبتدئين يتطلب إختيار المنتج الرابح بعناية

- لا ينبغي الاعتقاد بأن التسويق بالعمولة هو عملية تسويقية لمنتج واحد فقط .

- العمل بشكل يومي على الإستراتيجية اللتي ساشاركها معك ، لجني الثمار بعد تمكنك من الأسرار .

- الدخول في أي تحدي يتطلب الفهم الجيد لأساسيات اللعبة ، لهادا عليك قبل البدأ الرجوع لموضوع : أفضل الطرق لتحقيق الربح من الأفلييت .

إستراتيجية ربح 500 دولار من التسويق بالعمولة 


حتى لا نضيع الوقت كثيرا ونمر للجزأ التطبيقي ، لكل إستراتيجية هناك خطة يجب الإلتزام بها حرفيا . لا مانع من الإجتهاد ولاكن في حدود العناصر الأساسية وهي كالتالي :

- التسجيل في شركة الأفلييت المناسبة .
- البحث عن المنتج الرابح بشكل صحيح يراعي نسبة المبيعات والعمولة الجيدة .
- إنشاء صفحة هبوط إحترافية لتحويل العميل وجمع بياناته .
- ترويج صفحة الهبوط بطريقة ذكية وباستهداف جيد للعميل .

1 - التسجيل في شركة الافلييت المناسب


لعل أهم مشكلة تواجه المبتدئين في مجال التسويق بالعمولة ، هي صعوبة التسجيل في بعض منصات الافلييت المعروفة مثل كليك بانك و أمازون افلييت . إضافة لما يتطلبه التسجيل من ملأ للمعلومات الضريبية ، وإلزامية التوفر على مصدر مهم للترافيك  .

في هاذه الإستراتيجية سوف أبسط عليك الأمر وسأقدم إليك واحدة من أقوى المنصات الخاصة بالتسويق بالعمولة لعروض الصحة وتخفيظ الوزن والمكملات الغذائية...

يمكنك بكل سهولة التسجيل والبدأ في العمل على العروض المغرية لموقع الافلييت Moreniche . واحد من أجمل المواقع اللتي تقبل الجميع ، وفي نفس الوقت تتوفر على عروض تسويق بالعمولة مغرية جدا .

2 - البحث عن المنتج الرابح : 



في مجال التسويق بالعمولة عموما تعتبر مرحلة إختيار المنتج الرابح من أصعب المراحل ، لمادا ؟ ببساطة شديدة لأن محور العملية التسويقية يرتكز أولا وأخيرا حول المنتج .

إدا دعنا نشرح كيف يجب عليك التأني قليلا قبل إختيار أي منتتج من أي منصة تسويق بالعمولة ، عليك مراعات مجموعة من الشروط حول المنتج نفسه ولاكن قبل دالك عليك أن تكون ملما بخصائص المنتج .

الأمر في غاية البساطة ، كل ما عليك فعله هو الذهاب لمحرك البحث وكتابة إسم المنتج وأضف مراجعة أو review . عليك إدا أخد فكرة حول المنتج أولا من خلال المراجعات .

ثم تأتي عملية البحث عن أفضل العروض من خلال عدة معايير  كنا قد تطرقنا إليها بالتفصيل الممل في موضوع  : كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين ..التسويق بالعمولة لعروض jvzoo .

3 - أفضل موقع لإنشاء صفحة هبوط إحترافية ومجانية :


عزيزي القارىء حتى لا تتوه منا الأفكار أنت الآن في موضوع تحدي ربح 500 دولار كل يوم من مجال التسويق بالعمولة للمبتدئين . شرحنا لحد الآن في هاده الإستراتيجية كيف يمكنك العمل بشكل ذكي وتصبح أفلييت محترف .

بعد تسجيلك في موقع التسويق بالعمولة المناسب وإختيار المنتج الرابح ، عليك إنشاء صفحة هبوط . والمقصود هو إنشاء مقالة تكون بمتابة صفحة تحول العميل إلى صفحة المنتج .

تعتبر صفحة الهبوط أمر ضروري حتى لا يتم حظر حسابك عند الترويج للمنتج على مواقع التواصل الإجتماعي . أما إدا كنت تتوفر مسبقا على مدونتك الخاصة فيمكنك العمل من خلالها بنفس الطريقة اللتي سنشرحها .

google sites أسهل أداة لإنشاء صفحة الهبوط :


صراحة ليس هناك ما هو أسهل من إنشاء صفحة هبوط أو حتى موقع بالكامل على google sites . العملية في غاية البساطة فقط تابع هادا الشرح المبسط اللذي ستتعلم من خلاله كيفية إنشاء صفحة هبوط لمراجعة المنتج قبل تحويل العميل لصفحة المنتج مباشرة .



4 - ترويج صفحة الهبوط لجلب الترافيك المستهدف :


نأتي الآن لأصعب جزأ في العملية وهو جلب الترافيك المستهدف القادر على إتمام عملية الشراء ، وبالتالي تمكننا من كسب تحدي ربح 500 دولار كل يوم من التسويق بالعمولة .

ستجد العديد من الشروحات اللتي تقدم لك طريقة التسجيل في مواقع الافلييت ، وكيفية نشر رابطك للتسويق بالعمولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي . لاكنها أخي العزيز شروحات لن تمكنك من تحقيق الهدف ولن تتمكن من بيع أي منتج .

بينما نحن هنا في هاده الإستراتيجية نشارك معك أسرار الربح من التسويق بالعمولة للمبتدئين ، هدفنا في ذالك أن يستفيد الجميع ، وأن نشارك معك المعلومة دون إحتكار .

- ملاحظة مهمة : عليك عزيزي المسوق أن تختار المنتج المناسب وفي نفس الوقت أن تراعي نسبة العمولة . فلو تمكنت من تحقيق 2 مبيعات فقط في اليوم لمنتج تصل نسبة عمولته 50 دولار . فأنت بدأت تحقق ربح 100 دولار يوميا -

الترويج عبر موقع كورة Qoura.com


يعتبر موقع كورة مصدرا مهما للترافيك المجاني بشكل لا يصدق ، خصوصا |إدا كنت تعرف كيف تقوم بتحويل الزيارات من الموقع بشكل إحترافي . 
يكفي ان تعرف ان موقع كورة يتصفحه الملايين من الزوار عبر العالم شهريا ، ومن السهل الحصول على حصتك من الزيارات إدا أتقنت الطريقة اللتي سأشرحها لك :

- فتح حساب على موقع كورة وملأ المعلومات الخاصة بشكل صحيح .
- إغناء البروفايل الخاص بصورة خاصة وبتعريف مختصر عنك .
- الإنضمام للمجموعات اللتي تهتم بنفس المجال اللدي ستروج له..مثلا مجال تخفيض الوزن .
- البدأ في النشر والإجابة على بعض الأسئلة دون وضع روابط لموقعك أو لصفحة الهبوط ، حتى لا يتم حظر حسابك من البداية .
- بعد الحصول على مشاهدات متواضعة للمحتوى الخاص بك على كورة ، يمكنك حينها البدأ في وضع روابط الموقع ( وليس رابط الإحالة مباشرة ) .

الترويج عبر موقع Trello.com


والآن دعني أشارك معك واحدا من أقوى المواقع لجلب الزيارات دات الجودة العالية ،  ننفرد بتقديم هادا الموقع التحفة لمتابعينا الكرام .

هادا الموقع لوحده قادر على تغيير أساسيات اللعبة التسويقية وسيمكنك من كسب التحدي وتحقيق المبيعات اللتي تحلم بها من التسويق بالعمولة . الموقع لديه أكثر من 90 مليون زيارة شهريا ، هل إستوعبت الرقم جيدا.

لاكن الأهم هو أن الموقع سيمكن المراجعات اللتي ستقوم بنشرها من الظهور بالمراتب الأولى لمحركات البحث ، بعد الدخول للموقع Trello.com تقوم بإتباع خطوات التسجيل السهلة والبسيطة .

كيفية نشر المراجعات والمقالات على موقع Trello.com 


بعد تفعيل الحساب من خلال الرسالة البريدية تقوم بالدخول للوحة التحكم على حسابك بالموقع ، فكرة الموقع تقوم على إنشاء لوحة أو Board خاص بك . من خلال اللوحة تتمكن من وضع عنوان لمقالة او مراجعة لمنتج . 
تابع هادا الشرح المفصل لفهم كيفية عمل أداة أو موقع Trello.com :



خلاصة حول تحدي ربح 500 دولار يوميا من التسويق بالعمولة للمبتدئين :


متابعي مدونة المجال الحر الكرام ، مما لا شك فيه أن العمل على أي مجال يتطلب الصبر والمثابرة في البداية لتحقيق النتائج المرجوة وقطف الثمار في النهاية . لعل مجال التسويق بالعمولة هو واحد من أفضل المجالات الربحية على الأنترنت لحد الساعة .

وكنا قد شرحنا في موضوع : أفضل 10 طرق لكسب المال سنة 2022 ، كيف يتصدر مجال التسويق بالعمولة القائمة ، وكيف يعتبر من أفضل وأسهل طرق كسب المال سنة 2022 .

وفي خلاصة هاذا التحدي يمكن القول أن تحقيق ربح 500 دولار كل يوم من التسويق بالعمولة أو الافلييت ، هو نتيجة لدراسة وتجربة مسبقة يمكن إختصارها في العناصر التالية :

- إختيار المنتج الرابح ويستحسن أن يكون حديث النزول للسوق ، ويجب أن تراعي نسبة العمولة الجيدة وقلنا على الاقل 50 دولار لكل مبيعة .

- قدمنا لك أفضل وأسهل موقع للتسويق بالعمولة يقبل الجميع ، ويهتم بمنتجات الصحة واللياقة والجمال : موقع More Niche .

- تعلمنا من خلال فيديو توضيحي كيف يمكننا إنشاء صفحة هبوط أو موقع لمراجعة المنتجات على google sites . حيث تمكنك صفحة الهبوط من النشر على الفيسبوك والمنتديات دون مشاكل . ومن خلال الصفحة تستطيع تحويل العميل نحو المنتج .

- قدمنا لك موقعين قويين لجلب الترافيك المجاني في أسرع وقت ممكن ، كل ما عليك هو النشر والتعلم مع الوقت لتطوير مهاراتك وكسب التحدي الخاص بك .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -