أخر الاخبار

ماهي أفضل العملات الرقمية للاستثمار خلال سنة 2022

تعرف العملات الرقمية في السنوات القليلة الأخيرة إهتماما كبيرا من قبل المستتمرين والمهتمين بمجال المال والأعمال والتداول ، ولعل البحث عن أفضل العملات الرقمية للاستتمار 2022 هو واحد من أسرع الطرق لتحقيق الثروة وجني المال .

بما أنك وصلت لهاذه المقالة فأنت صاحب فكرة مسبقة عن مجال العملات المشفرة عموما وبالأخص العملات الرقمية ، ربما تبحث عن أفضل العملات الرقمية للتخزين ! أو تبحث عن كيف تشتري العملات الرقمية للاستتمار ؟ 


ماهي افضل العملات الرقمية للاستثمار خلال سنة 2022


سنشرح لك الموضوع من الألف إلى الياء فقط تابع للنهاية ، واستمتع برحلة التعرف على أقوى المجالات الحالية لكسب المال والتخلص من الفقر . سنجيب عن العديد من الأسئلة : ماهي العملات الرقمية ؟ ماهي أفضل العملات الرقمية للاستتمار ؟ ما هي العملات الرقمية المتوقع إرتفاعها ؟ الفرق بين العملات الرقمية والعملات المشفرة ؟


ما هي العملات الرقمية ؟


ستكون الإجابة على هاذا السؤال بشكل مختصر لأن الفكرة لا تحتاج لتفصيل طويل ، العملات الرقمية Cryptocurrencies هي عملات إفتراضية يطلق عليها أيضا النقود الرقمية أو العملات الإلكترونية . 

يتم إستخدامها بشكل إفتراضي عبر الانترنت وليس لها أي وجود مادي مثل العملات والأوراق المالية التقليدية ، من خلال الرصيد المتاح بمحفضة العملة الرقمية يمكنك بسهولة التعامل والشراء عبر المنصات والمتاجر اللتي تتيح خاصية إستخدام العملات المشفرة  .


ما هي أفضل العملات الرقمية للاستتمار 2022 ؟


ينبغي إختيار شراء العملات المشفرة بعناية فائقة خصوصا مع ما تعرفه أسعار بعض العملات الرقمية من تراجع وإنخفاض كبير ، على سبيل المثال إنهيار عملة ( يو إس تي ) ( UST ) بسبب ما عرفته شبكة ( تيرا لونا ) من تراجع في سوق تداول العملات الرقمية .

لاكن في المقابل لا تزال بعض العملات الرقمية القوية قادرة على السيطرة وسجلت أرقام تصاعدية في الشهر الأخير كمؤشر على قدرتها التنافسية ومدى الثقة المكتسبة لدى كبار المستتمرين .


- لا تزال عملة البتكوين Bitcoin المشفرة في الصدارة :

تمكنت عملة البتكوين الرقمية من الصمود بشكل أسطوري أمام ما يعرفه سوق العملات المشفرة من تنافسية وتراجع مخيف لبعض العملات الرقمية .

تتصدر البتكوين لحد الساعة سوق التشفير بالكامل ، وأصبحت عملة معتمدة من قبل صناديق كبار المستتمرين في العالم خلال الستة أشهر الأخيرة .

ولعل توجه مزيد من حكومات العالم نحو إستخدام عملة البتكوين الرقمية كوسيلة شراء إضافية لكبريات المتاجر الإلكترونية ، لخير دليل على مكانة العملة ومصداقيتها لأنها غير قابلة للتلاعب .


- شبكة التشفير ( بي ان بي ) ( BNB ) وعملة ( بينانس Binance ) :

هي عملة رقمية مشفرة تابعة لمنصة بينانس للتداول يشار إليها إختصارا ب BNB ، رغم أنها تعتبر من العملات الرقمية الحديثة إلى أن طريقة صنعها بنظام الايثريوم الذكي تمكنها من تخزين القيمة والإحتفاظ بها .

يتم دعم عملة BNB الرقمية بشكل كبير من خلال ضخ المزيد من الإستتمارات في سوق البرصات المعتمدة ، وذالك من قبل شركات الموضة والسيارات والعقار والأسفار ....اللتي تجد في صلابة العملة الرقمية المشفرة BNB مستقبلا زاهرا ومربحا .


- عملة إيتريوم الرقمية ثاني أكبر عملة مشفرة قوة في سوق العملات 

ما يجعلها فعلا من أفضل العملات الرقمية للاستتمار 2022 هو قدرتها على جلب شركات ثرية وصلت سنة 2018 ل 500 شركة عملاقة .

ثم إنشاء عملة ايتريوم سنة 2015 لتتمكن من جلب إستتمارات التكنولوجيا والنمو نحو نسبة 1000 في المائة ، مما يدل على ثقة المستتمرين في عملة إيتريوم ونموها بشكل متسارع رغم بعض العقبات .


 يمكنك عزيزي القارىء أخد فكرة موسعة عن سوق العملات الرقمية من خلال موضوع : البتكوين وسوق العملات الرقمية بالسعودية .


عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025 ؟


بما أن مجال الإستتمار في العملات الرقمية أصبح يحقق للمستتمرين شركات كانو أم أفراد أم مؤسسات ، مزيدا من الأرباح والثروة .

وجب الحديت في هادا المقال عن أفضل العملات الرقمية الرخيصة اللتي يتوقع صعودها في السنوات القادمة ، العملات اللتي تبدا رخيصة جدا قد لا يهتم بها الكثير لاكن الخبراء يعلمون كيف سيلمع نجم إحدى هاذه العملات قريبا .

ما هي إدا المؤشرات العلمية وكيف أحصل على عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2025 ؟ 

يصعب الإجابة على سؤال مثل هادا في فقرة قصيرة ، لاكن اهم شيء ينبغي معرفته هو أن مجال العملات الرقمية واسع وشاسع بشكل كبير ومخيف في بعض الاحيان .

مع وجود أزيد من 5000 عملة رقمية وظهور العشرات يوميا ، يصبح من المستحيل معرفة العملات الرقمية الحقيقية من المزيفة لأن العالم الإفتراضي يفتح الباب على مصراعيه أمام المحتالين والنصابين .

لهاذا ينبغي قبل إتخاد القرار في إستتمار بعض المال للربح من مجال العملات الرقمية ، البحث بشكل مفصل عن العملة المقصودة ومعرفة الشبكة الحاضنة لها وكيف يتم الحديت عنها في المنتديات والبورصات والأندية المهتمة .


- عملات رقمية رخيصة لها مستقبل :

بعجالة وحتى تكون الفكرة أكثر وضوحا دعني أعرض عليك بعض العملات الرقمية الرخيصة اللتي يمكن البدا في شرائها والإستتمار بها :

- عملة بوليجون Polygon : سعرها في الوقت الحالي لا يتعدى 1.5091 USDT

- عملة ستيلر Stellar : ثم إصدارها سنة 2014 سعرها الحالي 0.2099 USDT

- عملة شين لانك Chainlink : يتم إستخدامها بواسطة مجتمع كبير مفتوح المصدر ، تأسست سنة 2017 سعرها الحالي 15.63 USDT .


الفرق بين العملات الرقمية والعملات المشفرة


العملات الرقمية ليست هي العملات المشفرة رغم ما قد يجمع الفئتين منعناصر التقارب ، فالعملات الرقمية والمشفرة هي عملات إفتراضية يتم التعامل بها دون الحصول عليها كأوراق مالية ، لاكن هناك فروقات جوهرية بين الطرفين :

1 - العملات الرقمية Cryptocurrency .

Community Verified icon

- تستخدم في عمليات البيع والشراء بشكل يومي .

- أكثر أمانا وأقل تقلبا وتتميز بالإستقرار النسبي .

- تتوجه العديد من الدول للإعتراف بها ووضع إطار قانوني لها .

- يصعب تزويرها لأنها تخضع لرقم تسلسلي معقد .


2 - العملات المشفرة 

- محظورة قانونيا في بعض الدول .

- يتم إستخدامه في بعض الأحيان في الأنشطة الغير شرعية دوليا .

- تعتمد فقط على العرض والطلب مما يجعلها متقلبة وخطيرة .

- تعتمد في تشفيرها على ما يعرف بالتعدين .


كيف تشتري العملات الرقمية للاستتمار ؟


يمكنك تعلم كيفية البدأ في الاستتمار في العملات الرقمية من خلال مشاهدة هاذا الفيديو 





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -