أخر الاخبار

BMW iX 2023 - ملكة عالم السيارات الكهربائية الفخمة

أسطورة عالم السيارات أيقونة الجمال والحداثة والقوة ، المستقبل بين يديك مع أرقى وأفخم السيارات الكهربائية الحديثة على الإطلاق ، BMW IX 2023 الحلم يتحول إلى حقيقة .

دعنا نغوص في أعماق التجربة ونحكي لك واحدة من أروع قصص عشق السيارات الكهربائية ، في حلتها الجديدة مع أقصى ما يمكن أن يصل إليه الخيال .

 سيارة الدفع الرباعي ذات المحركين الكهربائيين القويين ، توفر حزمة البطارية الكبيرة قوة تعادل 516 حصان لتتمكن من قطع مسافة 300 ميل بشحنة واحدة . مع مساحة تخزين خيالية تشبه سيارة X5 الشهيرة .


BMW iX 2023 - ملكة عالم السيارات الكهربائية الفخمة



مستقبل سيارات الكهرباء يتجسد في سيارة BMW IX 2023 


قوة المحرك V8 للسيارة الكهربائية الهجينة BMW IX 2023  ذات النظام التوربيني المزدوج ، يمنح السيارة الفاخرة الرباعية الدفع اعلى درجات القوة والتبات .


هل كنت تعتقد يوما أن عالم السيارات الكهربائية سيصل إلى هاذا المستوى المتقدم من التطور والذكاء ، الشركة العملاقة BMW تتحفنا مرة أخرى وتقدم تجسيدا حقيقيا للإبداع والكمال . ليحتار المرىء بين فتنة الجمال وأناقة المقصورة الملكية .


الحكم بنجاح تجربة المحركات الكهربائية المتفوقة على كل ما هو كلاسيكي ، يكون بتجربة القيادة لسيارة BMW IX 2023 الجديدة كليا .


تتهافث كبريات العلامات التجارية والشركات العملاقة في صناعة السيارات الكهربائية على إلقاء نضرة الإعجاب والترحيب بهاذا المولود الجديد من علامة BMW IX . وتعج القنواة والمواقع المهتمة بجديد عالم السيارات بصور ملكة عالم السيارات الكهربائية BMW IX 2023.


المميزات والجديد لأحدث موديل مجموعة BMW IX 




يتميز الإصدار الجديد المتوقع نزوله للأسواق مع حلول سنة 2023 بالعديد من الإضافات والمزايا ، ثم وضع تصميم داخلي عصري جديد ومختلف بالكامل عن المعتاد .


رغم أنها سيارة رياضية مزودة بأحدث الأنضمة الذكية لتعطي للسائق إحساسا بالليونة والتحكم الكامل ، إلى أن سيارة BMW IX 2023 أبدعت في المزج بين القوة والراحة من خلال التصميم الداخلي للمقصورة .


وكأنك في مركبة الفضاء من أفلام الخيال العلمي ، حيث يصبح التحكم بجميع الأنظمة سلسا وسهلا من خلال لوحات ذكية وزعت بشكل في غاية التنسيق .


التوازن المتالي للسيارة وقوة الفرامل الذكي ، والإضافات المتعددة للأمان الأمامية والخلفية وكدالك التوزيع الجيد للطاقة بين المحركين الامامي والخلفي ...يجعل سيارة BMW IX مركبة فضاء حقيقية .

قد يعجبك موضوع : أفضل سيارة كهربائية في العالم التفوق على سيارة البنزين .


الإقتصاد في الشحن والمدى وعمر البطارية ل BMW IX


ما يجعلها أيضا مفخرة سلسلة إبتكارات لBMW هو الإختراع الرائع للبطارية الكهربائية الكبيرة ذات قوة شحن تعادل 106 كيلو واط في الساعة ، واللتي يمكن شحنها بالكامل في أقصى مدة لا تتعدى 35 دقيقة .


الإقتصاد في الطاقة يتجلى في القدرة على قطع أزيد من 300 كلم  في شحنة قد لا تتعدى 80 في المائة..مع الإستخدام الكامل لقدرات السيارة الرياضية الكهربائية ل BMW IX 2023 . 

أما عمر البطارية فيمكنها أن تدوم في أحسن الأحوال حتى 200.000 ميل .


التصميم الخارجي الرياضي الرائع لسيارة BMW IX 2023


وأنت واقف أمام BMW IX تشعر بالهيبة والقوة والإحترام ، لا يمكنك الإقتراب أكثر إلى إدا كنت محبا وليس متطفلا . ستفتح لك السيارة الرياضية الأحضان وتشعر بحبك وشغفك .


مهما حاولت التجاهل أو التكبر ستفتن بالتصميم الخارجي لا محالة ، أنت من عشاق السيارات الرياضية الفاخرة لك العديد من القصص !! لاكنك اليوم ستنبهر بهاذا الأسد الجميل أمامك.


جائت المصابيح الأمامية والخلفية لتزيد من الجمالية ، المصابيح ليد الرفيعة النهارية أنيقة . الهيكل ككل زين بمجموعة من الإنحناءات من جميع الجوانب .


الإطارات القوية  بمقاس 20 بوصة ذات التصميم الرياضي ، المرايا الجانبية بلمسات الكروم . التصميم الداخلي الفاخر اللذي لم يتأثر من الإنبعاجات الخارجية للسيارة وضل مستقلا كليا يوفر المساحة الشاسعة والفاخرة لسيارات X5 و X6 .


مميزات السلامة بالسيارة وراحة القيادة 


BMW iX 2023 - ملكة عالم السيارات الكهربائية الفخمة


داخل سيارة BMW IX 2023 الجديدة كليا ثم بناء مجموعة من أنظمة الحماية للسائق والركاب ، أجهزة إستشعار للتصادم تمكن وسائد الحماية من العمل بشكل ذكي ، نظام الفرامل ثم تطويره بأحدث ما توصلت إليه تكنلوجيا الحماية مع نظام الفرامل التلقائي .


وضع القيادة المستقل للسيارة الكهربائية الذكية BMW IX يستطيع تتبيت السرعة في الطرقات الطويلة المسافة والتكيف حسب الظروف .


تجربة القيادة المتميزة والتكنلوجيا المتطورة لنظام الدفع الرباعي الكهربائي ، والمزيد من الإضافات الخرافية والجمالية يمنحك التجربة المثالية والشعور بالرضى والأمان .


أسعار سيارة BMW IX 2023 الجديدة 


يعاب على سيارة لBMW IX 2023 إرتفاع السعر نسبيا مقارنة بسيارات IX 2022 ، حيث أعلن رسميا عن توفر السيارة بالأسواق عالميا إبتداءا من يونيو 2022 إنشاء الله تعالى .


السعر العالمي للسيارة 105.100 دولار أمريكي وهو ما يعادل تقريبا 394.100 ريال سعودي . دون إحتساب رسوم الشحن لكل بلد واللتي في الغالب لا تتجاوز 995 دولار .

يمكنك أيضا معرفة : بيع السيارات المستعملة بالمغرب أسرار سوق السيارات .


نصائح قبل شراء سيارة BMW IX 2023 الكهربائية


التفكير في شراء سيارة ل BMW IX 2023 الجديدة سيكون بشكل تلقائي بمجرد الوقوف أمام هاذا الإبداع المتكامل ، قد تشعر بخيبة الأمل عند معرفتك للسعر الغالي نوعا ما ، ولاكن هادا لا يساوي شيءا أمام مميزات وخصائص السيارة .


كما أنك ستقتصد الكثير والكثير عند تغيير سيارتك التقليدية ذات المحرك العادي ، لسيارة كهربائية غاية في الروعة والفخامة والإقتصاد والقوة .


إدا كنت تتطلع لتجربة الافضل والأروع فإن سيارة BMW IX ستكون مناسبة لك ، لاكن عليك فقط إلقاء نظرة على المنافسين قبل إتخاذ القرار النهائي .


لن تجد الكثير من المنافسين بطبيعة الحال ، رغم محاولات تسلا موديل S إلا أن سيارة لBMW IX 2023 تفوقت كثيرا على الجميع .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -