أخر الاخبار

انشاء متجر الكتروني مجاني في ثلات خطوات


 لم يعد انشاء متجر الكتروني أمرا صعبا كما كان من قبل ، ستتمكن بعد قراءة هادا الموضوع من انشاء متجر الكتروني مجاني في ثلات خطوات فقط .

إليك أسرع وأبسط طريقة لتتمكن أخيرا من دخول عالم التجارة الالكترونية من بابها الواسع ، ليس عليك بعد اليوم التفكير كثيرا في كيفية انشاء متجر الكتروني مجاني لأننا سنقدم لك الحل السحري .

فقط ثلات خطوات لا غير وتجد متجرك المجاني جاهز لعرض المنتجات وإستقبال طلبات الشراء ، يمكنك بيع منتجاتك الخاصة عبر المتجر أو التسويق بالعمولة لمنتجات الغير هاذا ما سنشاركه معك في هاده المقالة الشيقة .


انشاء متجر الكتروني مجاني



انشاء متجر الكتروني مجاني ما هي محتويات الموضوع


- جولة مختصرة حول أهمية المتجر الالكتروني ودوره في نجاح مشروعك التجاري .
- أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني في ثلات خطوات .
- عرض منتجك أو التسويق بالعمولة ، أيهما أفضل بالنسبة إليك .
- الترويج للمتجر الالكتروني طريقة حصرية للإستهداف الصحيح .

أهمية المتجر الالكتروني ودوره في نجاح مشروعك 


تطرقنا في مواضيع سابقة لشروحات حول مجال التجارة الالكترونية وكيف تمكن في السنوات القليلة الأخيرة من التربع على قائمة المجالات المربحة على الانترنت ، وذالك راجع بالإساس لعدة أسباب ندكر منها على سبيل المثال لا الحصر :

- أزمة كورونا وما خلفته من آثار نفسية على سكان المعمور ، اللذين أصبحو أكثر بحتا من أي وقت مضى عن طرق للتسوق والتبضع عن بعد عبر الانترنت . 
تزايد الطلب والبحث بشكل خرافي عن المتاجر الالكترونية وما تقدمه من خدمات للعميل .

- انشاء متجر الكتروني لعرض البضائع والمنتجات وتقديم الخدمات المصاحبة أصبح بمثابة الحل للأزمة اللتي يعرفها المجال التجاري عموما ، حيث يتمكن متجرك من الوصول لملايين العملاء المستهدفين والمهتمين في لمح البصر .

- نجاح المشروع التجاري عموما أصبح يعتمد بشكل كبير على جودة واحترافية المتجر الالكتروني وما يقدمه من خدمات ، مثل وسائل الدفع والتوصيل وكذالك خدمة الدفع عند الإستلام  cach en delivery وهي الخدمة اللتي تعتمدها كبريات المنصات والمتاجر مثل جوميا .

- في التجارة التقليدية يستحيل تحقيق كم هائل من المبيعات لمنتج واحد في وقت واحد ، أما في عالم التجارة الالكترونية يمكنك عبر متجر الكتروني إحترافي إنجاز العملية وتلبية الكم الكبير من الطلبيات بكل سهولة .

نحاول أن نوضح لك مزايا المتاجر الالكترونية وقدراتها الخرافية ، لا تذهب بعيدا سنقدم لك الآن أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني .


أفضل موقع لانشاء متجر الكتروني في ثلات خطوات  




إدا كنت قد بدأت للتو التفكير في بناء مشروعك الحقيقي والبدأ في مجال التجارة الالكترونية ، فلا بد لك من تعلم بعض الأساسيات اللتي ستجدها بالتفصيل في موضوع : مقدمة عن التجارة الالكترونية ومزايا التسويق الالكتروني .


وبعد أن تتشبع بالمعلومات القيمة حول كيفية بناء مشروعك التجاري والتسويق له بشكل صحيح  ستحتاج للبدأ في بناء متجر الكتروني مجاني ، هناك العديد من الشروحات اللتي تقدم لك عروض مغرية لعدة منصات تساعدك في إتمام المهمة .


المشكلة في صعوبة بعض المراحل اللازمة لبناء المتجر الالكتروني ، لهادا إخترنا لك أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني مجاني في ثلات خطوات فقط .


سيصبح متجرك جاهزا في خمسة دقائق لرفع المنتجات والبدأ في التسويق والبيع كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات الثلات ، لاكن قبل شرح الخطوات الثلات بالتفصيل إليك هادا التعريف المختصر لأفضل موقع انشاء متجر الكتروني مجاني .


- أسهل أداة لإنشاء المواقع SITE123 :




SITE123 هي أفضل أداة لإنشاء المواقع والمتاجر الالكترونية في ثلات خطوات بسيطة ، يقدم الموقع الحل للشركات والأفراد للبدافي بناء مشروع على الانترنت دون الحاجة المسبقة لتعلم أساسيات البرمجة والأكواد .


الاداة تساعدك عبر لوحة التحكم السهلة والجميلة في إضافة المزيد من المواقع والمتاجر وإعدادها وبنائها في ثلات خطوات بسيطة ، يقدم لك الموقع تصاميم جاهزة في غاية الإحترافية والروعة كما يساعدك في نشر متجرك على الويب ليشاهده العالم .


انشاء متجر الكتروني أو موقع أو مدونة حسب الرغبة لم يعد بعد اليوم أمرا مستحيلا ، كل هاذا بشكل مجاني أما إدا كنت تطمح في المزيد من الخصائص مثل مساحة تخزين أكبر أو ربط الدومين الخاص بك بمتجرك الالكتروني أو إزالة علامة الأداة من متجرك ...

فكل ماعليك فعله هو ترقية حسابك للخطة المدفوعة ، واللتي لا تتعدى 5 دولار للشهر الواحد ( لاكن الخطة المجانية تفي بالغرض وزيادة ) . 


- الخطوة الأولى : 

بعد الدخول للموقع تقوم بالظغط على زر إبدأ الآن ثم تختار من خلال مجموعة من الأيقونات الإختيار المناسب لك ، مثلا إنشاء متجر الكتروني أو مدونة أو مطاعم أو شركة :





- الخطوة التانية :

الخطوة التانية في انشاء متجر الكتروني مجاني على موقع site123 هي إضافة إسم للمتجر الالكتروني أو الموقع ، يمكنك تغيير الإسم فيما بعد من لوحة التحكم الخاصة بحسابك .


- الخطوة الثالتة : 

الخطوة الأخيرة هي كتابة إسمك والحساب البريدي الخاص بك ووضع كلمة سر قوية للموقع . ثم تظغط على الرمز الأخضر المكتوب عليه : إبدأ موقعي على الويب .


لقد أنهيت خطوات انشاء متجر الكتروني مجاني بكل بساطة ، ستتولى الأداة بناء متجرك الخاص في أقل من دقيقة ، بعدها ستنبتق لك لوحة التحكم الخاصة بك واللتي تمكنك من إضافة المحتوى ورفع المنتج وما إلى ذالك .


عرض منتجك أو التسويق بالعمولة عبر المتجر الالكتروني



انشاء متجر الكتروني مجاني  في ثلات خطوات


انشاء متجر الكتروني في ثلات خطوات هو أمر في غاية السهولة كما لاحظت ، مرحلة رفع المنتجات على المتجر الالكتروني تتطلب بعض الخبرة والإحترافية حتى تتمكن من إضهار المنتج بالشكل اللائق للجمهور .


يتطلب عرض المنتج عبر المتجر الالكتروني مجنوعة من التقنيات من أهمها التصوير الجيد للمنتج ، حيث تلعب الإضاءة وزاوية التصوير دورا مهما في إتمام عملية الشراء .

إدا كنت تنوي انشاء متجر الكتروني بهدف التسويق لمنتجاتك الخاصة فإن أهم شيء يجب عليك العناية به هو عامل التصوير ، يمكنك الإستعانة بشخص محترف في الميدان .


عرض منتجك الخاص يتطلب وضع أكثر من صورة لمنتج واحد من زوايا مختلفة ، كما ينبغي عليك ربط متجرك بوسائل الدفع المتاحة والتعاقد مع شركات التوصيل اللتي تلتزم بمواعيدها وتقدم أفضل الخدمات .


يمكنك عزيزي القارىء تجنب كل هاذا الإرهاق والبدأ في انشاء متجر الكتروني مجاني ، وإستخدامه في مجال الدروب شبينغ  لفهم هاذه الفكرة جيدا عليك الرجوع لموضوع :  انشاء متجر الكتروني مجاني على منصة قنوات . 


كما يمكنك أيضا إستخدام متجرك الالكتروني للتسويق بالعمولة لمنتجات الغير ، وهي فكرة ناجحة ولا تتطلب شراء المنتجات وتخزينها أو توصيلها للعميل ، لأنك ببساطة تقوم عبر متجرك الالكتروني بعملية التسويق لرابط الافلييت الخاص بك فقط .

لفهم هاذه الإستراتيجية راجع موضوع : تحدي ربح 500 دولار من التسويق بالعمولة .


الترويج للمتجر الالكتروني بشكل صحيح 


بعد أن شاركنا معك الكثير حول كيفية انشاء متجر الكتروني مجاني وقدمنا لك أفضل موقع يمكنك من إتمام العملية في ثلات خطوات ، وبعد رفعك الجيد والاحترافي لصور المنتجات على المتجر تاتي أهم خطوة وهي العملية الترويجية والتسويقية .


التجارة الالكترونية عموما ترتبط بشكل من الأشكال بالعملية التسويقية الناجحة ، يمكنك ربط متجرك بمدونة متخصصة في نفس نيتش المتجر والبدأ في كتابة مراجعات للمنتجات المرتبطة .

المدونة عامل مهم في الوصول للعميل المستهدف لفهم كيف يمكن للمقالة الجيدة تحقيق أهداف سريعة راجع موضوع : أهمية تحسين محركات البحث واستراتيجية التصدر .


يمكنك الإعتماد أيضا على الحملات الإعلانية على الفيسبوك ، حيث تحقق الحملة المدروسة نتائج رائعة وتمكنك من تحقيق قدر كبير من المبيعات في مدة وجيزة .

كما يمكنك أيضا الإستتمار في إعلانات جوجل وغيرها ، لاكن عليك أولا تعلم كيفية القيام بذالك بشكل صحيح حتى لا تهدر المال دون جدوى .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -